السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يهاجم السعودية شهد الزهراني بسبب والدها

السبت 21/سبتمبر/2024 - 01:47 م
شهد الزهراني
شهد الزهراني


 

تعرضت المؤثرة السعودية شهد الزهراني لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب ظهورها على الرغم من إعلان والدها رجل الأعمال السعودي إصابته بنوع نادر من السرطان عبر إحدى حساباته على السوشيال ميديا وكتب: "تم تشخيص حالتي بإصابتي بسرطان الدم الخلية الشعرية.. فالحمد لله حبا، والحمد لله شكرًا، والحمد لله رجاءً وطاعة.. والحمد لله دائمًا، وأبدًا الحمد لله".

 



 اقرأ أيضا.. 


على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير


شهد الزهراني في مرمى الانتقادات

 

وقد وجد الجمهور أن شهد لا تشعر بهول الموقف كون والدها وأعز ما تملك هو من أصيب بمرض السرطان وفي ذلك الوقت يحتاج إلى دعمها النفسي والمعنوي ولكن في جهة أخرى هي تعيش حياتها وتبث فيديوهات عبر تطبيق سناب شات تضحك فيها وترصد مقتطفات من يومها وهو ما فسره الجمهور بأنها تصرفات غير لائقة ولا تتناسب مع الموقف الذي تعيش فيه الآن.

 



رد شهد الزهراني على منتقديها

 

 

من جانبها علقت شهد الزهراني على الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور بعد إصابة والدها بمرض السرطان، واشارت شهد في تعليق لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات أنها لا تحب عرض حياتها الشخصية وتفاصيل ما تشعر به على السوشيال ميديا لذلك تحاول أن تكشف عن الجانب الإيجابي فقط والجانب السلبي تحتفظ به لنفسها ولكنها فوجئت برد فعل مبالغ فيه من الجمهور دون مراعاة مشاعرها أو مشاعر والدها، مؤكدة أن شعورها في الوقت الحالي لا تستطيع أن توصفه من كم الألم الذي يتغللها، ولكنها تحاول السيطرة على نفسها.

 


 اقرأ أيضا.. 


 


ads