الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في الإمارات.. أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب»|صور

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 04:02 م
هير نيوز

تألقت الفنانة أيتن عامر واحتفلت بانطلاق فيلمها الجديد "عنب" فى دور عرض سينمات الدول العربية، حيث سافرت أيتن عامر لحضور العرض الخاص المقام حالياً بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقى فريق عمل الفيلم، وحرص الجمهور الاماراتي بالتقاط الصور مع أيتن عامر.



وحضر عدد كبير من جمهور العرض الخاص الاماراتي، مما اضطرت شركة الإنتاج لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقى الحضور، الذى أشاد بالفيلم عقب مشاهدته والذى اتسم بالمواقف الكوميدية التى رسمت الابتسامة على وجوههم



شخصية آيتن عامر في فيلم العنب

وتجسد أيتن عامر خلال فيلم "عنب" شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

أحداث فيلم العنب

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.


فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

يذكر أن القائمون على مسلسل "الحلانجي" قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان و إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان لعام 2025.


وفي سياق آخر، شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومتابعيها، بإعادة نشر أولى أغانيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقامت آيتن عامر بإعادة نشر أغنية "بناقص"، وهي أولى أغانيها والتي تعاونت فيها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، قبل أزمة خلافاتهما الأخيرة، مما جعلها تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.


وعلقت آيتن عامر على الأغنية: "بناقص الاغنية موجودة على كل المنصات تقدروا تشوفوا الكليب على اليوتيوب، اكتبوا بس في السيرش اسم الاغنية".

على الرغم من أن آيتن عامر طرحت أغنية "بناقص" عام 2022 والتي كانت خطوتها الأولى في عالم الغناء على طريقة الفيديو كليب، إلا أن متابعيها اعتقدوا أن الأغنية جديدة وقاموا بتهنئتها على الكليب.

أغنية "بناقص" من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، ومدير تصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر.

ads