الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع «cbc سفرة» وتشكر إدارة القناة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 04:14 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، مغادرتها لقناة "سي بي سي سفرة"، التي كانت تقدم عبر شاشتها برنامج "هي وبس"  الذي قدمته على مدار 9 سنوات.

وكتبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عبر "إنستجرام، : "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم".


وأضافت الشربيني قائلة: "وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق".

واختتمت: "كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج (هي وبس) على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله".

ويذكر أن رضوى الشربيني قدمت بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"، ولكنها اكتسبت شهرتها عن طريق برنامجها "هي وبس".

أشارت رضوى الشربيني في برنامجها الخاص بها "هي وبس" المذاع على قناة السفرة بأن هناك فتاة تلقت الضرب من خطيبها بسبب تأخرها عليه لمدة دقائق.


رأي رضوى الشربيني 

واستكملت رضوى الشربيني حديثها قائلة قامت الفتاة بخلع الدبلة ورميها والخروج من السيارة على الفور.

وعلقت قائلة أن هذا النوع من الرجال بلا رحمة، ولا ينبغي على أي رجل على الإطلاق ضرب فتاة فهذا بعيدًا عن الرجولة تمامًا.


وقالت رضوى الشربيني إن هذه الحالة غير طبيعية، ولا ينبغي الرجوع إليه لأن ما يحدث قبل الزواج يحدث بعد الزواج.

وقالت رضوى الشربيني إن هناك بعض الرجال يظهرون في حياة الفتيات بكونها درس وضرس، يعلمنا بعض المواقف، ليظهر على حقيقته الخادعة لنتعلم منه درس لا ينسي.

ads