الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تصدم جمهورها بمفاجأة عن برنامجها

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 06:03 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني


 

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني إنهاء تعاقدها مع مع قناة سي بي سي سفرة بعد فترة من النجاحات الكبيرة الذي حققها برنامجها الشهير هي وبس، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.






رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع سي بي سي سفرة


وكتبت رضوى الشربيني منشور وجهت من خلاله رسالة شكر للشركة المتحدة للإعلام ولجمهورها الذي كان سبباً رئيسياً في صعودها السريع سلم النجاح والتألق وحجز مكان مميز بين نجوم الإعلاميين في العالم العربي.

 

وقالت رضوى الشربيني: "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم".


وتابعت: " وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام، وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق".

 

وأضافت رضوى الشربيني: "كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج ”هي وبس" على دعمم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله".


 




اقرأ أيضا.. 



تفاعل الجمهور مع رضوى الشربيني 


 

وتفاعل الجمهور مع هذا القرار بعبارات من الحزن وأعربوا عن ترقبهم الشديد لرجوعها مرة أخرى على الشاشة للاستمتاع ببرنامجها الذي اعتادوا عليه.

 


 

أزمة رضوى الشربيني


 

وقد كانت تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني خلال فترة سابقة لهجوم من قبل  رواد السوشيال ميديا بعد المنشور الذي نشرته على صفحتها الشخصية على فيس بوك والذي وصفت فيه الرجل بالخروف، مما استدعى قناة cbc لإصدار بيان بتحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق بعدما تسببت في الإساءة لإسم المؤسسة على الرغم من أن المنشور لم يذاع  أو ينشر على أي منصة من منصات قنوات cbc.

 

وبعدها قامت رضوى الشربيني بحذف المنشور بعد حملة الهجوم الشرسة التي تعرضت لها، وانقسم الجمهور حين ذلك بين المؤيد والمعارض بعد قرار إحالة رضوى للتحقيق وإيقاف البرنامج، فبعض الجمهور وجد أن الأمر أخذ أكثر من حجمه وأنها خانها التعبير والبعض الآخر انتقد تصرف رضوى وأيد قرار وقف البرنامج بأعتبارها وجه إعلامي مشهور وأي تصرف يصدر منها لابد أن يكون ملائم للمشاهد ويحترم كافة أنواع البشر.

 

 






اقرأ أيضا.. 



ads