الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات إيلي صعب خريف 2025 حاضرة في أحداث هوليوود والعالم (صور)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 09:05 م
إطلالات إيلي صعب
إطلالات إيلي صعب 2024

ظهرت الممثلة الأمريكية دانييل ديدويلر بفستان كوكتيل وردي فاتح من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب في عرض فيلم "درس البيانو" في نيويورك، واستطاع المصممين العرب خطف الأنظار في الأحداث العالمية الأخيرة أبرزهم إيلي صعب وتوني ورد ومصممة الأحذية أمينة معادي. 









إطلالات إيلي صعب تخطف الأنظار 


وقد تألقت الممثلة الأمريكية دانييل ديدويلر بفستان كوكتيل وردي فاتح من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، حيث كان الفستان من مجموعة صعب الجاهزة لربيع وصيف 2024، وتميز بخصر مزين بحزام وتنورة فضفاضة قليلاً.

كما عُرض فيلم الممثلة الأمريكية دانييل ديدويلر في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر، حيث ظهرت ديدويلر على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا مطرزًا باللون المعدني من مجموعة ديور وهي Dior Resort 2025، والذي كان مستوحى من اتجاه جان دارك الحالي مع جمالياته على شكل دروع.





اقرأ أيضا.. 









إيلي صعب مصمم المشاهير 2024


ومن جهة أخرى، تألقت المخرجة الأمريكية أ.ف روكويل في حفل توزيع جوائز إندبندنت سبيريت 2024، الذي أقيمت النسخة التاسعة والثلاثون منه، يوم الأحد، في خيمة على شاطئ البحر في كاليفورنيا. 

فيما ارتدت روكويل فستان باللون الأخضر مستوحى من مجموعة Resort 2024 الخاصة بعلامة الأزياء الشهيرة للمصمم اللبناني إيلي صعب، وكان الفستان يتميز بلوحة ألوان متدرجة من اللون الأخضر الداكن إلى الفاتح، وخط عنق، وغطاء للرأس تم تعليقه على الكتفين.







اقرأ أيضا.. 


ads