الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لواقعة طبيب أسنان الغربية بعد تصويره 24 سيدة في أوضاع مخلة

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 11:38 م
واقعة طبيب أسنان
واقعة طبيب أسنان الغربية 2024

أصبحت قضية طبيب الأسنان في محافظة الغربية واحدة من أكثر القضايا المثيرة للجدل، حيث اتهم المرضى من النساء طبيب أسنان الغربية بتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب لمحاولة تهديدهن وابتزازهن بتلك الصور بعد ذلك، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» القصة الكاملة لواقعة طبيب أسنان الغربية. 







ملابسات واقعة طبيب أسنان الغربية 


وقد بدأت واقعة طبيب أسنان الغربية عندما تقدمت زوجة الطبيب ببلاغ إلى قسم شرطة طنطا، تتهم فيه زوجها الطبيب بتصويره مجموعة من مرضاه النساء في أوضاع مخلة بالآداب دون علمهن أو معرفتهن ورضاهن عن الأمر، كنا أنه يحتفظ بتلك المقاطع والصور على جهاز تخزين متنقل معه، وهو الذي وجدته الزوجة كدليل على إدانة زوجها. 

بينما أثارت زوجة طبيب أسنان الغربية الجدل بعد أن أوضحت أن زوجها يقوم بتصويره تلك المقاطع بهدف ابتزاز النساء وتهديدهن بعد ذلك، ويبلغ عددهن حوالي 24 سيدةؤ وبالفعل أمرت مباحث الإنترنت بتفتيش كافة المتعلقات الإلكترونية والمحمولة الخاص بالطبيب ليتأكد بلاغ الزوجة. 




اقرأ أيضا.. 






زوجة طبيب أسنان الغربية تكشف سره 


وقد كشفت زوجة طبيب أسنان الغربية واقعة تصويره النساء في أوضاع مخلة بالشرف والآداب واحتفاظه بتلك المقاطع الإباحية بهدف تهديد النساء وابتزازهن ماديًا ومعنويًا بعد ذلك، وألحقت الزوجة بلاغها بدليل إدانة وهو عبارة عن "فلاشة" قرص تخزين إلكتروني، يستخدمه الطبيب في الاحتفاظ بتلك المقاطع الإباحية. 

بينما أوضحت أيضًا زوجة طبيب أسنان الغربية أن زوجها قام بخيانتها حوالي 24 مرة على فراش الزوجية في بيتهما في محافظة الغربية بمدينة طنطا منطقة شارع النادي، بالإضافة إلى طلبها الطلاق منه، بعد القبض عليه بتهمة ارتكاب الرذيلة والابتزاز وانتهاك خصوصية المرضى. 








اقرأ أيضا.. 


ads