الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 19 سنة.. الإفراج عن قاتلة أزواجها الثلاثة «الأرملة السوداء»

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:03 م
جرائم الأرملة السوداء
جرائم الأرملة السوداء دينا طومسون

أطلق سراح القاتلة التي يطلق عليها اسم الأرملة السوداء بعد قتل زوجها وخداع الآخرين، حيث حذر كبير الشرطة البريطاني من أنها سترتكب جرائم مرة أخرى، حيث تشرح القضية الغريبة كيف خدعت دينا الأرملة السوداء زوجها الأول للاختباء بعد أن أخبرته أن المافيا الأيرلندية تلاحقه، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» جرائم الأرملة السوداء التي هزت أرجاء المملكة المتحدة.








إطلاق سراح الأرملة السوداء 


خرجت الأرملة السوداء الآن من السجن بعد أن قضت 19 عامًا من الحكم المؤبد بتهمة تسميم كاري زوجها رقم 2 واختلاس نصف مليون جنيه إسترليني من مدخراته.

حيث تابع المحققين لمدة 30 عامًا القضية الغريبة لدينا طومسون، التي خدعت زوجها الأول، وقتلت زوجها الثاني وأغرت الثالث بوعده بألعاب جنسية، ثم حطمت رأسه بمضرب بيسبول، وعرفت تلك الجرائم باسم جرائم الأرملة السوداء. 

فيما حذر المحقق البريطاني الذي كان يتابع جرائم الأرملة السوداء: "إذا قال عمك أو والدك أو ابنك أو ابن عمك، لقد قابلت هذه المرأة اللطيفة التي تدعى دينا طومسون، فأتصل بالشرطة على الفور". 



اقرأ أيضا.. 







هل تعيد الأرملة السوداء جرائمها مرة أخرى؟ 


وقد حذر المحقق في جرائم الأرملة السوداء بأن الرجال يجب أن يكونوا حذرين من المرأة التي نشأت في هندون، شمال غرب لندن، لأنها قد تعيد الكرة مرة أخرى وتبدأ بخداع الرجال وقتلهم للاستيلاء على مدخراتهم. 

حيث قال شون ماكدونالد، شرطي المباحث السابق الذي تابع قضية الأرملة السوداء لمدة 30 عامًا: "إنها تقريبًا تستهدف الرحال الذين يبلغون من العمر 63 عامًا الآن، والعديد من الرجال في هذا العمر أثرياء جدًا، فلقد سددوا قروضهم العقارية، وحصلوا على معاشات تقاعدية، ولا يحتاجون إلى العمل".

 




اقرأ أيضا.. 



ads