الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر تثير الجدل في أول ظهور لها بعد ولادتها.. والجمهور: اكتئاب الحمل

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 10:35 م
هايلي بيبر
هايلي بيبر

عادت هايلي بيبر إلى الأضواء بعد ثلاثة أسابيع فقط من استقبالها طفلها الأول من زوجها جاستن بيبر، وأطلق عليه الثنائي اسم جاك بلوز بيبر، في 22 أغسطس الماضي، وتم تصوير العارضة وهي تستمع بقضاء يوم في المنتجع الصحي يوم الخميس، ولكن أثارت هايلي بيبر الجدل بعد ظهورها الأول بعد ولادتها لأن يظهر عليها علامات وكأنها تبدو مرحلة "اكتئاب ما بعد الولادة". 






إطلالة هايلي بيبر تكشف سرها 


وقد ظهرت العارضة الأمريكية هايلي بيبر وهي مرتدية سترة زرقاء سماوية مع سروال أسود، وطماق وأحذية رياضية، واعتمدت هايلي على ارتداء نظارة شمسية وصففت شعرها بشكل غريب إلى حد ما، ما دفع الجمهور ليتكهن أن العارضة الأمريكية تمر بمرحلة نفسية سيئة إلى حد ما، أو كما يطلق عليها "اكتئاب ما بعد الولادة"، فقد وضعت ابنها من زوجها المغني الكندي جاستن بيبر في الشهر الماضى. 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تخرج فيها العارضة الأمريكية هايلي بيبر هذا الأسبوع بعد ولادتها لطفلها الأول، حيث تم تصويرها وهي تتناول العشاء مع صديقتها العارضة الأخرى كايلي جينر وهي ترتدي سترة كبيرة الحجم وحذاء أحمر في صور نشرت يوم الأربعاء الماضي، ويبدو أن من خلال ملابسها تحاول الاختفاء من وسائل الإعلام. 





اقرأ أيضا.. 








مسار الأمومة مع هايلي بيبر 


وقد حافظت هايلي بيبر على تركيز وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها في المقام الأول على الأعمال التجارية منذ أن أصبحت أماً، ففي 26 أغسطس، تحدث مصدر لمجلة "بيبول" عن الأيام الأولى لهايلي وجاستن مع طفلهما الصغير.

حيث قال المطلعون على بواطن الأمور: "كان الحمل شيئاً كانوا يتمنونه كثيراً ويدعون من أجله، اليوم الذي اكتشفوا فيه أن هايلي بيبر حامل، كان أفضل يوم لجاستن على الإطلاق. فلقد كان كأنه وصل للقمر بإثارة، لقد كان احتفالًا كبيرًا بالنسبة لهم."


 





اقرأ أيضا.. 


ads