السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو يوجه رسالة إلى جمهوره بعد وصوله مليار متابع.. ويكشف مفاجأة عن اعتزاله

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 09:31 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وجه كريستيانو رونالدو، الخميس، الشكر لجماهيره بعد وصوله إلى مليار متابع على مواقع التواصل الاجتماعي عبر كافة المنصات المختلفة، حيث يمتلك لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو 638 مليون متابع على إنستجرام، و170 مليون متابع على فيسبوك، و113 مليون متابع على إكس، تويتر سابقًا. 





كريستيانو رونالدو يحتفل بوصوله إلى مليار متابع 


وقد أطلق كريستيانو رونالدو مؤخرًا قناته على منصة الفيديوهات "يوتيوب"، والتي أصبحت أسرع قناة تصل إلى مليون مشترك على المنصة ووصلت الآن إلى أكثر من 60 مليونًا.

حيث كتب رونالدو على إنستجرام: "لقد صنعنا التاريخ - مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم - إنه شهادة على شغفنا المشترك ودافعنا وحبنا للعبة وما بعدها".

كما أضاف كريستيانو رونالدو: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص منا معًا، "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل هذه الرحلة". 





اقرأ أيضا..







ماذا قال كريستيانو رونالدو لمتابعيه؟ 


وقد وجه كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي رسالة شكر وتقدير إلى جمهوره بعد وصوله إلى مليار متابع عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، وقال فيها: "هذه الرحلة الطويلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه. شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي."

كما قال الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات: "الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا". وأوضح أنه لن يتجه بعد الاعتزال إلى التدريب الكروي مثل غيره. 

بينما أصبح رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، هذا الشهر أول لاعب في التاريخ يسجل 900 هدف في مباريات رسمية سواء على المستوى الدولي أو المحلي. 






اقرأ أيضا.. 


ads