الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبشرة متوهجة.. أبرز 4 فوائد لعمل البخار للوجه

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 04:59 م
هير نيوز

يمكن أن يساعد البخار في تحسين صحة البشرة ونقائها، كما يساعد في إزالة الأتربة والشوائب، وتعزيز إنتاج الكولاجين، وترك البشرة رطبة ومتوهجة.





اقرأ أيضا..
خلطات طبيعية بمفعول الكولاجين لبشرة مشدودة وأكثر شباباً


 فيما يلي أبرز فوائد البخار للوجه:


1. تنظيف البشرة بعمق


 

يساعد تبخير الوجه في تنظيف بشرتك بعمق، فعند تعرض الوجه للبخار، تعمل الرطوبة الدافئة على فتح المسام، مما يسهل التخلص من كل الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج من الوجه، ويترك البشرة تشعر بالانتعاش والنظافة

 


2. يحسن الدورة الدموية


 

يعمل دفء البخار على تعزيز الدورة الدموية، مما يجلب المزيد من الأكسجين والعناصر الغذائية إلى بشرتك، وهذا لا يجعل البشرة  تبدو أكثر إشراقًا فقط، بل يحسن أيضًا عملية الإصلاح الطبيعية للبشرة.


3. تقليل خطر الإصابة بحب الشباب


 

عند تعرض البشرة لحب الشباب، فإن تبخير الوجه يمكن أن يكون بمثابة تغيير جذري، فعندما تكون المسام مفتوحة ونظيفة، تقل احتمالية حبس البكتيريا وتسبب ظهور البثور، بالإضافة إلى ذلك، يساعد البخار على تليين الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، مما يسهل إزالتها بمرور الوقت، كما يمكن للتبخير المنتظم أن يجعل البشرة أكثر نعومة ونقاءً.

 

4. الترطيب 

 

يعد تبخير الوجه أمرًا ضروريًا بالنسبة لك، إذ يسمح البخار الدافئ للرطوبة بالتغلغل بشكل أعمق في طبقات الجلد، كما أن التبخير يمكن أن يعزز مستويات ترطيب بشرتك، مما يجعلها أكثر نعومة ومرونة.

 




ads