الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تعترف بقتل زوجها على الهواء مباشرة.. والشرطة تقتحم الاستوديو

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 12:55 ص
سيبيل تقتل زوجها
سيبيل تقتل زوجها بتدبير من عشيقها

ألقت الشرطة التركية القبض على امرأة اسمها سيبيل بعد أن اعترفت على الهواء مباشرة في أحد البرامج التلفزيونية بقتلها زوجها ويدعي محمد يوروك، وقد أثارت قصة سيبيل التركية الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. 





ملابسات مقتل زوج التركية سيبيل
 


وقد ألقت الشرطة التركية القبض على سيدة تركية اسمها سيبيل تخلصت من زوجها عن طريق تسميمه، وهو رجل يدعي محمد يوروك، وذلك بالتحريض والتعاون مع عشيقها مصطفى ساماجان. 

حيث اعترفت السيدة التركية سيبيل بأنها تخلصت من زوجها عن طريق تسميمه بالتعاون مع عشيقها مصطفى ساماجان، وكل تلك الاعترافات كانت مسجلة بالصوت والصورة، حيث ظهرت على فضائية "سي إن إن" ببرنامج التوك شو "موغلي أنلي"، لتقتحم الشرطة الاستوديو لاعتقالها بتهمة قتل زوجها. 





اقرأ أيضا.. 




اعتراف سيبيل بقتل زوجها
 



وقد بدأت واقعة قتل السيدة التركية سيبيل لزوجها، عندما ظن ابن السيد محمد يوروك، وهو الضحية، ويدعي عبد الله يوروك، أن والده قد قتل ما أثار في نفسه الشكوك، وعادت القضية لتفتح مرة أخرى، وتستضيفه القنوات الفضائية التركية. 

كما ظهرت في نفس الحلقة مع ابن الضحية الزوجة وهي السيدة التركية سيبيل، وبسبب ضغط الأسئلة من مذيعة البرنامج، لتعترف الزوجة أنها قتلت زوجها بتدبير من عشيقها، حيث وضعت له السم في الماء والحساء الذي تناوله في العشاء، لتدخل الشرطة التركية بشكل سريع إلى الاستوديو وتلقي القبض عليها.






اقرأ أيضا.. 


ads