الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد كوبرا.. مي عز الدين تشارك في البطولة النسائية أمام محمد إمام في «الكينغ»

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 10:29 ص
مي عز الدين
مي عز الدين


 

بعد النجاح الذي حققه مسلسل كوبرا الذي عرض في الجزء الثاني من رمضان وشاركك فيه الفنانة مي عز الدين كضيفة شرف، تستعد الفنانة لخوض تجربة أكثر إثارة مع الفنان محمد إمام في مسلسل الكينغ.

 

وحالياً ينشغل فريق العمل بتصوير المسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025 بمشاركة الفنانة مي عز الدين في البطولة النسائية.

 



أحداث مسلسل الكينغ

 

وتدور أحداث مسلسل الكينغ حول شاب يدخل عالم العصابات ويواجه العديد من التحديات والصعوبات يكشف عنها المسلسل فيما بعد وتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 


اقرأ أيضا.. 


 

مي عز الدين تصدم جمهورها بعدم مشاركتها في الأوف سيزون

 

صدمت الفنانة مي عز الدين جمهورها بتراجعها عن المشاركة في موسم الأوف سيزون والذي كان من المقرر مشاركتها بعمل يحمل اسم الأميرة، ولكنها قررت  تأجيل الفكرة في الوقت الحالي دون كشف أي تفاصيل.

 

وتكهن الجمهور أن السبب في تراجع الفنانة مي عز الدين عن المشاركة في الأوف سيزون هو تدهور الحالة الصحية لوالدتها مما استدعاها لأن تكون بجانبها في تلك الفترة العصيبة، خاصةً أنها كشفت مؤخراً عن مرورها بأزمة صحية وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

 

آخر أعمال مي عز الدين

 

وخلال وقت سابق شاركت الفنانة مي عز الدين في موسم الرياض بمسرحية زواج اصطناعي التي أحدثت وقتها حالة من الجدل الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها عرضت في ظل الاحداث التي كانت تمر بها فلسطين وهو ما أثار غضب الجمهور وشنوا هجوماً كبيراً على القائمين على العمل خاصةً الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد أنور.

 

اقرأ أيضا..

ads