الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيهة رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا.. والجمهور: فوله واتقسمت نصين

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:37 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني


أثارت الإعلامية رضوى الشربيني حالة من الجدل الكبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورة لفتاة تشبهها إلى حد كبير، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام. وعلقت على الصورة وكتبت: إيه ده، دي شبهي أكتر مني، مين دي يا جماعة".

 

 

وقد انهالت التعليقات على الصورة التي شاركتها الإعلامية رضوى الشربيني وأعرب الجمهور عن دهشتهم الشديدة بسبب الشبه الكبير بين الثنائي وعلق الجمهور: فولة وانقسمت نصفين.. وتداول رواد التواصل الاجتماعي الصور بشكل كبير حتى غزت جميع صفحات السوشيال ميديا.


 




أول تعليق من شبيهة رضوى الشربيني على الصورة المتداولة لها


 

ومن جانبها علقت شبيهة رضوى الشربيني خلال تصريحات صحفية لها، على الصور التي شاركتها الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها مشيرة إلى أنها في قمة سعادتها بعد تعليقها كما أنها أنها تحب رضوى الشربيني بشكل كبير، معلقة: "فرحت من تعليق رضوى الشربيني ونشرها لصورتي لأنها جميلة ولذيذة وأنا بحبها جدًا وهي متواضعة وبترد على الكومنتات كلها بعد نشر الصورة".






اقرأ أيضاً..

رد ناري من رضوى الشربيني على دعوات مقاطعة منتجات هدى قطان «هدى بيوتي»


 

 

حقيقة عقد قران الإعلامية رضوى الشربيني 

 

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية فيديو للإعلامية رضوى الشربيني، زعم الجمهور من خلاله عقد قرانها بعد ارتدائها جامبسوت أبيض مزين باللؤلؤ من منطقة الصدر ومن خلفها صديقاتها يباركن لها بعقد قرانها.

 

وأثار هذا المقطع تفاعل كبير على السوشيال ميديا وتداوله الجمهور بشكل كبير عبر صفحاتهم معربين عن اندهاشهم بزواج الإعلامية رضوى الشربيني خاصةً أنها في تعارض دائم مع الرجال.

 

ولكن كشفت مصادر خاصة مقربة من الإعلامية رضوى الشربيني أن الفيديو كان للمزاح فقط وليس حقيقي، كما أنها تفاجأت من ردة الفعل الكبيرة التي حدثت بسبب الفيديو وانتشاره بشكل كبير على السوشيال ميديا.

 

 




اقرأ أيضا.. 

تركي آل الشيخ يدعو الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل تكريمي ضخم في موسم الرياض|صور

ads