الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة كلاسيكية سيلينا جوميز تتألق بمهرجان تورنتو السينمائي 2024 (صور)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 06:15 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

ارتدت سيلينا جوميز فستانًا أسود قصيرًا في مقابلة في استوديو مجلة "فارايتي" في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لتقديم فيلمها "إميليا بيريز" من إخراج جاك أوديار. وكان المظهر ذو طابع قديم مع أكتاف مرتفعة وأكمام ثلاثة أرباع وتنورة قصيرة ملائمة للجسم.









إطلالة سيلينا جوميز في مهرجان تورنتو 


وقد تألقت سيلينا جوميز في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 لتقديم فيلم السيرة الذاتية الخاص بها "إيمليا بيريز"، حيث ارتدت فستان أسود اللون مع جوارب سوداء شفافة وحذاء بكعب عالٍ أسود. وكان شعرها منسدلاً ومرتفعًا عند التاج مع نتوء طفيف لإضفاء الحجم، وارتدت عدة خواتم لإضفاء القليل من التألق، بينما المظهر ذو طابع كلاسيكي مع أكتاف مرتفعة وأكمام ثلاثة أرباع وتنورة قصيرة ملائمة للجسم.

كما أن بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان 2024، أخبرت سيلينا جوميز وكالة أسوشيتد برس كيف شعرت عند عودتها للتمثيل مرة أخرى وخاصة باللغة الإسبانية، حيث قالت: "سأقلل من شأني قليلاً هنا، أنا أشعر بالفخر لكوني جزءًا منه. لست سعيدة لأنه كان علي القيام به باللغة الإسبانية، لكن بشكل عام، آمل ألا يعيق ذلك أدائي وأنا ممتنة حقًا لهذه الفرصة. ربما كان بإمكاني الحصول على المزيد من الوقت، لكنني كنت متحمسة للغاية وأردت أن أكون جزءًا من هذا بشدة. لقد كان تحديًا بالنسبة لي، بالتأكيد". 







اقرأ أيضا.. 









ماذا قالت سيلينا جوميز عن دخولها نادي المليارديرات؟


بدا أن سيلينا جوميز استقبلت خبر دخولها نادي المليارديرات بصدر رحب، حيث نشرت صورة سيلفي لها من السرير مرتدية قميصًا أبيض ونظارة بإطار وردي. ونشرت الصورة في ستوريز دون تعليق ليلة الجمعة. وقد تم إطلاق العلامة التجارية Rare Beauty في عام 2020 وحققت مبيعات مذهلة.







اقرأ أيضا..


ads