الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تحيي ذكرى الانتقام على طريقة الأميرة ديانا بفستانها بمهرجان تورنتو (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 07:08 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تحظى جينيفر لوبيز بلحظة خاصة بها في دائرة الضوء. فبعد أشهر من التكهنات العامة والتدقيق حول حالتها العاطفية وطلاقها من زوجها بن أفليك بعد زواج استمر عامين فقط، قضت جينيفر لوبيز صيفًا رائعًا بعيدًا عن الصحافة والإعلام وكاميرات المصورين.






جينيفر لوبيز بإطلالة الانتقام في مهرجان تورنتو
 


إذا كان هناك شيء واحد تعرفه النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز فهو كيفية تحقيق أقصى استفادة من كونها في دائرة الضوء، فعلى السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، استلهمت من الأميرة ديانا فكرة الانتقام بعد الطلاق، وخرجت مرتدية نسختها الخاصة من فستان الانتقام من طليقها بن أفليك. 

حيث كان مزيج الترتر والمنحنيات المذهل بنفس القدر سببًا في جذب كل الأنظار إلى جينيفر لوبيز عندما ظهرت لأول مرة مرتدية فستانًا من مجموعة أزياء خريف وشتاء 2024 الراقية من تامارا رالف. وكان الفستان الطويل مغطى بترتر فضي، وتميز بفتحات على كلا الجانبين، مثبتة معًا بأقواس مخملية سوداء فخمة، وكشفت الفتحات عن الكثير من أجزاء جسدها، مما يوفر إطلالة ونظرة على جسد لوبيز الممشوق أيضًا.





اقرأ أيضا..






جينيفر لوبيز تخطف الأنظار في مهرجان تورنتو
 


ومع أن الفستان كان هو محور الحديث في مهرجان تورنتو السينمائي، أو على الأقل ترك أفواه المشاهدين مفتوحة، فقد استخدمت المغنية جينيفر لوبيز إكسسوارات قليلة، وأضافت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي الفضية وحقيبة كلاتش مربعة بلمسة جمالية رائعة متطابقة للون الإطلالة الفضي.

كما أضفت جينيفر لوبيز أقراط ألماس صغيرة وخاتم ألماس بسيط المزيد من التألق إلى مظهرها. وقد صففت شعرها المصبوغ باللون الكراميل بشكل منفوش وتألقت بإطلالة ندية مع ظلال عيون رمادية دخانية وشفتين بلون بني لامع.









اقرأ أيضا.. 


ads