الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة جديدة في جريمة مقتل نجل دبلوماسي سابق بالشيخ زايد

السبت 07/سبتمبر/2024 - 04:28 م
جريمة الشيخ زايد
جريمة الشيخ زايد

عقدت أجهزة أمن مديرية الجيزة مناظرة تحقيق لكشف ملابسات مقتل ابن دبلوماسي في الشيخ زايد، والتي عرفت تلك الواقعة إعلاميًا باسم جريمة الشيخ زايد، حيث كثفت الأجهزة الأمنية التحقيقات لكشف آخر تطورات قضية مقتل نجل الدبلوماسي المصري في مدينة الشيخ زايد، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» المستور عن جريمة الشيخ زايد. 





آخر تطورات جريمة الشيخ زايد 


وعقدت أجهزة مديرية أمن الجيزة مناظرة عبارة عن تحقيقات مكثفة للوصول إلى حل لغز جريمة الشيخ زايد، حيث عثر علي نجل دبلوماسي مصري سابق مقتول في شقته الخاصة بالمدينة السكنية. 

وبالكشف عن رؤية جثة نجل الدبلوماسي السابق الذي لقى مصرعه في الشيخ زايد، تبين أنه تعرض إلى عدة طعنات في الظهر والصدر من جهة القلب، بالإضافة إلى سرقة محتويات الشقة وبعض الأموال التي كان يحتفظ بها. 

بينما أتضح أن المجني عليه نجل الدبلوماسي المصري السابق الذي توفي في جريمة الشيخ زايد، كان يقطن الشقة بمفرده منذ عودته من خارج البلاد إلى مصر، ولكن يتضح أن الجريمة من التحقيقات الأولية هي جريمة قتل وسرقة في المقام الأول، لأن بعض متعلقات المجني عليه اختفت بعد مقتله في شقته الخاصة. 





اقرأ أيضا.. 









حقيقة القبض على المتهمين في جريمة الشيخ زايد 


وكانت أجهزة الأمن قد بدأت تصل إلى الخيوط الأولية للقبض على المتهمين في جريمة مقتل ابن الدبلوماسي المصري السابق في مسكنه في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وسيتم القبض عليهم في الساعات المقبلة. 

حيث يعتبر الدافع الأول، طبقًا لتحقيقات النيابة لارتكاب جريمة الشيخ زايد، يبدو أنه السرقة، حيث أن نجل الدبلوماسي المصري السابق، وهو شاب، كان يعمل محاسب في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى مصر ليقطن شقته الخاصة، أتضح من تقرير الطب الشرعي أنه قاوم مرتكبي الجريمة حتى لا تتم سرقته أو التعدي عليه. 







اقرأ أيضا.. 


ads