الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب دعوى نفقة في محكمة الأسرة.. سيدة تطلب نفقة لألعاب أطفالها

السبت 07/سبتمبر/2024 - 10:30 ص
هير نيوز

منذ 3 سنوات، استيقظ زوج من نومه في صباح باكر وقرر الانفصال عن زوجته دون سبب يذكر؛ وبعد تدخل العائلتين استمر في الزيجة لمدة عام.

وبصوت اختلط بالبكاء، تروي الزوجة ندي محمد، أنها لديها طفلين قائلة إنها ذهبت إلى محكمة الاسرة الزنانيري لرفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة.



وأوضحت ندي ، أنه بعد 5 سنوات من زواجها خيب ظنها، لافته إلى أنه في بداية زواجهما كان مهذبًا للغاية ويحترمها ومهتما بأطفالهما، وكان يتفنن في إسعادهم، والجميع يحسدها عليه، ومنذ 3 سنوات استيقظ من النوم وأخبرها بأنه سينفصل عنها لأنه غير سعيد، فغضبت لكنها أخذت حديثه على محمل المزاح أو تغيير الروتين، وأخبرت عائلتيهما بقراره.

وتابعت ندي، أن " أهلها قدروا يقنعوه إنه يستمر في الزواج عشان خاطر ولادنا الـ3، وقرر إنه يعيش معانا في حياة كلها أذى نفسي وجسدي، وانفصل عن ولادنا بشكل كامل كأنه طلقهم هم، ولما لقيت وجوده في حياة ولادنا زي قلته، تاركًا مسؤولياته تجاههم وراء ظهره، لكنها لم تقدر على تلبية حاجة أطفالهم المادية كاملة، فطلبت منه أكثر من مرة أن ينفق عليهم بالتضامن معها بالنصف فرفض، حتى طلب منها ابنها الأصغر أن تشتري له «سيارة لعبة» في عيد ميلاده لكنها كانت أكبر من دخلها المادي، فطلبت منه ذلك لكنه رفض.


لذلك قررت انفصل ولكنه رفض فقررت أن اذهب وارفع قضية في محكمة الأسرة، وطالبته بنفقة ألعاب قدرها 170 ألف جنيه لعب أطفال، غير دعوى النفقة الأساسية؛ ووفقًا لها قدمت ما يفيد بيسار حاله لتلك النفقة سنويًا بناءً على رغبة أولادهم وحملت الدعوى لرقم 3623.

ads