الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تواصل حربها على روتانا وتطرح ألبومها مجانًا

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 10:31 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


مازالت الأزمة متصاعدة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، بعد حذف الأخيرة لجميع أغاني ألبوم شيرين الجديدة من على اليوتيوب، إضافة لحذف بعض حساباتها على السوشيال ميديا، لتعلن شيرين الحرب بطريقة أكثر جرأة وذكاء من خلال طرح أغاني ألبومها مجانا.

 



شيرين تواصل حربها على شركة روتانا 

 

وشاركت شيرين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام منشور أوضحت من خلاله أنه يمكن تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، "ومازال عالبال"، "عسل حياتي"، من خلال موقع WeTransfer.

 


 اقرأ أيضا...



تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب عن أزمتها مع شركة روتانا

 

وقد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب التي كشفت من خلالها عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع شركة روتانا.

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعاقدت مع شركة روتانا بعد ألبومها لازم أعيش والعقد ينص على الترويج الجيد لأغانيها وإذا حدث العكس يلغى العقد، ومع ذلك سلمت شركة روتانا أغنيتين على فترات مختلفة ولم يتم الترويج لهما.

 

وجاءت بداية المشكلة بينها وبين روتانا عندما قام أحد العاملين معها ببيع أغنية لأنغامي وهو ما استدعى روتانا لنقصانها وحين ذلك دفعت مبلغ 8 مليون جنية.

 

 

وتابعت: "قسماً بالله روتانا امتنعت عن استلام الأغاني عشان عايزة شيرين حصري في الحفلات، وده مش اتفاقنا، ده رزقي ورزق عيالي، كفاية الملايين اللي أخدوها".

 


اقرأ أيضا.. 

حفلات صيف جدة تتالق بليلة ساحرة تجمع أحمد سعد و«كايروكي»

ads