الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي عصام صاصا يفجر مفاجأة عن قضيته.. وما علاقة أحمد فتوح؟

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 07:53 م
عصام صاصا
عصام صاصا

يستأنف دفاع مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا الحكم الصادر بحق المطرب وحبسه 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لقيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة، ويحاول محامي مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا الاستئناف في الحكم الصادر ضده في محكمة جنايات الجيزة.






استئناف محامي عصام صاصا
 


وقرر محامي مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا الاستئناف ضد الحكم الصادر بحق موكله والذي ينص على حبسه لمدة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لقيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة. 

كما استعان محامي مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا بقضية وتحليل لاعب كرة القدم الشهير في نادي الزمالك أحمد فتوح، بتعليقه قائلًا داخل أروقة محكمة جنايات الجيزة دائرة زينهم: "أي شخص يخضع إلى التحليل المبدئي للمواد المخدرة أو الكحول تظهر النتيجة إيجابية بتعاطيه مادة الحشيش المخدرة، وخاصة أنها مرتبطة بتدخين السجائر المختلفة".




اقرأ أيضا...









القبض على عصام صاصا بتهمة التزوير 


وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهرى قاما بتزوير محضر وتوكيل رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 في مكتب توثيق مجلس النواب بالاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعًا بأمر تزويره، مستغلين الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب، وذلك بعد أن اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور.

كما كشفت تحريات النيابة اتهام كلًا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب، تم القبض عليه، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب، هرب من العدالة، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق، هرب أيضًا، وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة، تم القبض عليه في الإمارات، بتزوير توكيل شهر عقاري لمحامى الدفاع الخاص بصاصا.







اقرأ أيضا...


ads