الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعاد صالح تفتح النار على إلهام شاهين: تسخر من طاعة الله

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 03:20 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين


 

هاجمت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الفنانة إلهام شاهين بعد تصريحاتها الأخيرة حول تفضيل العمل عن الصلاة.

 



سعاد صالح تهاجم إلهام شاهين

 

وقالت سعاد صالح في تصريحات تليفزيونية لها أنها تستغرب من تصريحات الفنانة إلهام شاهين الأخيرة حول تفضيلها العمل عن الصلاة معلقة: "أتعجب من هذا التصريح أن الإنسان حينما يبادر إلى طاعة الله وأداء الصلاة لأن الإنسان مش ضامن عمره أمتى، كلنا عارفين أن الأعمار بيد الله، أن هذا يعد من باب السخرية والاستهزاء".

 

 

وتابعت سعاد صالح: "بقول لصاحبة المقولة دي أنتي كام عمرك وأنتي مازلتي بهذا الابتعاد عن الآداب اللي ربنا شرحها يعني وليس من حقك، مش من حقك أنك تنتقصي تصرف شخص بيقوم بيطيع الله ورسوله، من يطع الله ورسوله يدخله جنات، والعكس يدخله نارا خالدا فيها من يعص الله ورسوله، وربنا بيقول وتلك حدود الله ومن يتعدى حدود الله ظلم نفسه".

 

 

وعن الطبيب الذي لا يترك عمله وقت الصلاة، قالت: هل من الطبيعي المقارنة بين شخص واقف يعمل عملية وشخص بيصور مشهد.

 



اقرأ أيضا.. 



تصريح إلهام شاهين حول الصلاة

 

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية خلال تصريحات صحفية بعدما أبدت تعجبها من موقف مخرج ترك عمله لأداء الصلاة مشيرة أن أولوياته الأولى لابد أن يكون عمله وبعد ذلك يمكنه الصلاة، وهو ما أشعل السوشيال ميديا وتباينت الآراء حول تصريحها وهاجمها عدد كبير من الجمهور.

 

 اقرأ أيضا.. 

على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير

 

ads