الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد تكشف عن الصوت الأفضل بين تامر حسني وعمرو دياب (فيديو)

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 04:12 م
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


 

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن رأيها في أصوات الفنانان تامر حسني وعمر دياب وذلك خلال لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي نزار الفارس كما تحدثت عن الرقص الشرقي وفكرة ارتدائها الحجاب.

 

 

وقالت الفنانة نجوى فؤاد أنها تفضل صوت الفنان تامر حسني عن الفنان عمرو دياب كما أنه نجم الجيل ويستحق كل ما وصل له من نجاحات كبيرة وحب من الجمهور كما أنه يتسم بالتواضع وهذا ما جعله في تلك المكانة.

 



نجوى فؤاد تكشف شرط ارتدائها الحجاب

 

كما أثارت نجوى فؤاد الجدل بارتدائها الحجاب في إحدى فقرات البرنامج دون غيرها مشيرة أنها من الممكن أن تفكر في ارتداء الحجاب بشكل نهائيإذا تم توفير لها كل سبل الدعم المادي للاستقراء وشراء بيت.

 

 


وعن رأيها في الرقص الشرقي قالت: إن الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة، كما ردت على تصريحات الإعلامي تامر أمين والذي قال إن الرقص ليس فنًا معلقة: الرقص الشرقي فن غصب عنك.

 

اقرأ أيضا.. 


نجوى فؤاد تستنجد ب سهير جودة وتهاجم نقابة الممثلين 

 

يذكر أن الفنانة نجوى فؤاد تصدرت عناوين السوشيال ميديا وتريند محرك البحث جوجل خلال الفترة الماضية بعد زيارة الإعلامية سهير جودة لها وتوثيق حالتها الصحية الحرجة وهو ما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


نجوى فؤاد تهاجم نقابة المهن التمثيلية

 

وظهرت نجوى فؤاد وهي ترقد على سرير المرض وتروي معاناتها من الانزلاق الغضروفي الذي جعلها تعيش أصعب فترات حياتها مؤخراً إضافة إلى ضيق المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع.

 

وتابعت نجوى فؤاد: بقالي فترة بتعذب من المرض ومحدش سأل عليا، والحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن، حتى المعاش مبناخدوش ولما سألت النقيب بتاعنا عن المعاش قالي اعتقد 600 جنية ولقاء رد أرده عليه وكل حاجة بقت غالية جداً.

 


 اقرأ أيضا.. 

على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير

 

ads