الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة فتاة من غرف الشات الإباحية.. وتحذير مهم

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 07:00 م
هير نيوز

روت فتاة قصتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في واحدة من القصص الحقيقية، قائلة إنها فى مشكلة بسبب غرف الشات على الإنترنت.

وأضافت: "مشكلتى أنني أبلغ من العمر 17 عاما، أدرس فى الثانوية العامة وفى يوم من الأيام قررت استخدام النت وكانت هذه هى الغلطه الكبيرة التى فكرت ان استخدمه ولكن استخدمته وقضيت ايامى فى المحادثه مع الشباب على النت وكنت أشاهد المواقع الإباحية لا اعلم ما الذى حدث لى، أنا كنت فتاة متدينه ولا احب هذه الاشياء ولكن لا اعرف ما الذى حدث؟".

وتابعت: "كنت أشاهد هذه المواقع الإباحية دون أن يعلم أحد من أهلى وخلال وقتى على الشات تعرفت على شاب من جنسيه اخرى وبعد فتره من كلامنا احببته وهو كمان أحببنى وكان حبا صادقا وكان يعلمنى فى الدين ويرشدنى إلى الصلاة وكان هذا يحدث من خلال الإنترنت".



وواصلت: "تغيرت حياتي، أحببته بشدة وتعلقت به لدرجة الجنون وتعلمت الكثير منه وهو كذلك ويوم قرر أن أشاهده على الكاميرا وبالفعل رأيته وهو كمان ولكن مع الوقت حدثت أشياء كثيرة منه لم كنت اتوقعها كنا نشاهد بعض بالكاميرا ومع الوقت حدث أكبر خطأ فعلته عبر الكاميرا مع هذا الشاب أنه شاهد جسدى عبر الكاميرا".

وأكملت: "كنت أكلمه بالصوت والصورة واحببته اكثر مع الوقت ومستوايا الدراسى انخفض بسبب تفكيرى به وأصبحت لا احب الدراسه وفى يوم ظهر على حقيقته كان يهددنى بصورى وأنه سينشرها وسيفضحنى ويكلم أهلى ويرسل إليهم الصور".

واستطردت: "كنت لا أعرف ماذا أفعل، خفت كثيرا من اهلى وكنت أريد الابتعاد عنه والعودة الى الله لقد وقعت فى غلطة كبيرة جدا وهى غلطة حياتى، أنا الآن حياتى مدمرة بسب هذه المشكله خوفأ من أن يعلم اهلى، وسوف يتحطم مستقبلى وتشوه سمعتى".

واختتمت: "أريد أن اتركه لأنني لا أحبه ولكن خائفة منه بسبب التهديد وأنه سيفضحني، ماذا أفعل، قصتي هذه لكل فتاة، احذرى من شباب الشات وشباب النت سوف تندمين فى الآخر، انتهت رسالتى ولكن ادعوا لي أن اتخلص من هذه المشكلة وأعود الى دراستي وأهلي وصلاتي".

تحذير مهم من هير نيوز لكل فتاة ومراهقة:


احذرى من هذا الشات

احذرى من بعض الذئاب البشرية

التعلم من اخطأ الاخرين

الحفاظ على نفسك من التلاعب

تقربي من الله وحافظي على صلواتك

ads