الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي تستنكر شخصية والدها وتعترف: لا أريد الزواج من شخص يشبهه (فيديو)

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 04:07 م
منة شلبي
منة شلبي


 

حلت الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد وتناولت الحلقة الكثير من الأمور حول حياتها الشخصية والعملية وعلاقتها بوالدها ومواصفات فتى أحلامها وسر عزوفها عن الزواج حتى الآن.

 



سر تأخر زواج منه شلبي ومواصفات فتى أحلامها

 

وقالت الفنانة منة شلبي أنها تريد الزواج ولكن من الشخص المناسب وتأثيرها في الزواج يعود للنصيب كما أنها لديها مواصفات لاختيار شيريك حياتها وهي أن يكون يتسم بخفة الدم والرومانسية وأن يكون غير مدعي.

 

 

وذكرت منة شلبي بعض التفاصيل الخاصة من علاقتها السابقة مشيرة أنها تعرضت للخيانة بعد ضبطه متلبساً بالخيانة دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هويته.

 

منة شلبي: لا أريد الزواج من شخص يشبه والدي 

 

وعن والدها، أشارت منة شلبي أنها تحب والدها بشكل كبير ولكنها ستتردد في اختيار شريك حياة مثله لأنه كان مزواج وهي لا تفضل هذا النوع من الرجال في الزواج خاصة أنها تميل للشخص الواضح والصريح والمحب في ذات الوقت.

 


اقرأ أيضا..

ميرنا الهلباوي من أشهر كاتبة شابة إلى أبرز متطوعة في معبر رفح (صور)


 

آجدد أعمال الفنانة منة شلبي

 

تستعد الفنانة منة شلبي خلال الفترة المقبلة لبدأ تجربة جديدة في عمل سينمائي ضخم يحمل إسم كونداليني وهي رواية للكاتبة المصرية الشابة ميرنا الهلباوي، والعمل سيكون تحت قيادة المخرج محمد سلامة ووتصوير العمل سيكون بين مصر والهند .

 

 

ومؤخراً كشفت الكاتبة والصحفية ميرنا الهلباوي عن لقائها بالمخرج محمد سلامة لبدأ التحضير لفيلم كونداليني وكتبت معلقة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي حلفني ماقولهاش لحد، بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هيعمله بشكل خطير وهايبقى من أحلى الحاجات اللي هتشوفوها إن شاء الله. 



اقرأ أيضا..

ميرنا الهلباوي: بكتب عشان أخرج الفوضى اللي جوايا


ads