الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 06:30 م
هير نيوز

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة النصر والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

وتتجه أنظار عشاق الكرة العربية صوب أرضة ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، والذي يحتضن مباراة النصر والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يسعى العالمي لتعويض السقوط في فخ التعادل بالجولة الأولى وتحقيق الفوز.



بينما سقط فريق الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك عقب الهزيمة في الوقت القاتل أمام التعاون، بهدف جاء عن طريق اللاعب عبد الفتاح آدم، لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة.

موعد مباراة النصر والفيحاء والقنوات الناقلة


ويُعد مساء اليوم، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة النصر والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء.

ads