الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صيحة مكياج.. «حروق الشمس» ثورة جديدة في عالم التجميل

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 02:20 م
هير نيوز

 أثارت صيحة مكياج "حروق الشمس" الكثير من الجدل والاهتمام بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على تطبيق Tik Tok. حيث تناقل الفتيات والسيدات بشكل واسع البرامج التعليمية التي تظهر كيفية تطبيق هذا المكياج والحصول على مظهر يشبه حروق الشمس.

وخلال السطور التالية، تقدم لكي " هير نيوز"  خطوات تطبيق مكياج "حروق الشمس".


 خطوات تطبيق مكياج "حروق الشمس"





الخطوة الأولى

سواء كنت ترغبين في الحصول على مكياج "حروق الشمس" الرائج أو تطبيق أي نوع آخر من المكياج، عليك التأكد من أن بشرتك نظيفة تماماً وجاهزة لاستقبال أي منتج، وهي ليس فقط الخطوة الأولى، إنما الخطوة الأهم لنجاح المكياج.

 
اقرأ أيضا..



الخطوة الثانية

اختاري لون ظلال الخدود الذي تجدينه مناسباً. يمكنك الاختيار بين الدرجة البرونزية أو الدرجة الحمراء، ولكن تجنّبي التركيبات اللامعة أو التي تحتوي على الغليتر. فالهدف هو الحصول على مكياج يوحي بسمرة طبيعية.

 

الخطوة الثالثة

ضعي ظلال الخدود بخفة على أعلى خديك وجسر أنفك، مع التركيز على المكان الذي تتلقّين فيه ضربة الشمس بشكل طبيعي. ولكن احرصي على تجربة القليل منه على يدك قبل تطبيقه على وجهك كي تتأكدي من أن اللون سيعجبك.


 

الخطوة الرابعة

بعد توزيع ظلال الخدود، امزجيه بشكل لطيف باتجاه علوي نحو الجبين كي لا يبدو اللون مجتمعاً في مكان واحد. يمكنك أيضًا إضافة القليل من الظلال إلى الجزء العلوي من جبهتك ووضعه بلطف على خط شعرك للحصول على ملامح مسمرة بشكل عام.

و للحصول على مكياج "حروق الشمس" مع الحفاظ على ملامح طبيعية وجذابة، ننصحك بالتخلّي عن كريم الأساس أو أي منتج آخر يمكن أن يُفسد الهدف من هذا المكياج. 

بإمكانك في المقابل، وضع القليل من الكونسيلر حول العينين إذا كنت ترغبين بإبراز ظلال الخدين بشكل أكبر.


اقرأ أيضا..



ads