الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفال بيلا حديد يضعها في مرمى نيران الجمهور.. ماذا فعلت؟

الأحد 25/أغسطس/2024 - 10:54 م
بيلا حديد
بيلا حديد

توجهت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية الأمريكية بيلا حديد إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتشكر فريقها في شركة Orabella أثناء احتفالها بإطلاق أحدث عطر من علامتها التجارية. ما عرض عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد إلى هجوم واسع من قبل الجمهور لعدة أسباب نستعرضها في التقرير الآتي. 







بيلا حديد تثير الجدل بسبب حصان طفولتها 


احتفاءً بحصانها المفضل منذ طفولتها، احتفلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد أيضًا بالعطر الجديد، المسمى Nightcap، في حفل أقيم في غرب مدينة هوليوود الأمريكية، ما جعل الجمهور يهاجمها بسبب أنها بدأت تحتفل بأشياء "ليس لها قيمة" مثل حصان طفولتها أو عطورها "ذات الرائحة الغريبة". 
 
وارتدت العارضة بيلا حديد فستاناً باللون الوردي المغبر مع تطريزات دقيقة وتفاصيل فيونكة من مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. وأكملت المظهر البوهيمي بزوج من الصنادل ذات الأربطة وقلادة ذهبية مع قلادة زهرية.




اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت بيلا حديد عن عطورها؟


وقد وصفت عارضة الأزياء بيلا حديد عطرها Nightcap بأنه رائحة "دافئة وحارة" مع روائح الزنجبيل والهيل والفانيليا، وقالت عنه: "كان العطر في الواقع اسم أحد أفضل الخيول المفضلة لدى أصدقائي على الإطلاق". 

كما توجهت بيلا حديد أيضًا إلى إنستجرام، لتكتب: “الفانيليا والزنجبيل والهيل وخشب الصندل والجمال!!!! لا استطيع الانتظار حتى تجربوا ذلك، أشعر بأنني محظوظة بهذه التجربة". 

بينما وجهت بيلا حديد شكرها إلى شركتها Orebella : "أن أشاهد ثمار عملنا وهي تنمو! أنا أحب فريقي، وأعتقد أن كل واحد منهم أُرسل إليّ من السماء! شكرًا لكل من جاء لدعمنا وكان جزءًا من عائلة @orebella. لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة.. لقد كنت أبكي بدموع الفرح طوال الأيام الثلاثة الماضية". 

 

 

اقرأ أيضا.. 


ads