الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جاستن بيبر وزوجته هايلي يستقبلان طفلهما الأول وهكذا علق الأب

السبت 24/أغسطس/2024 - 08:28 م
جاستن بيبر وهايلي
جاستن بيبر وهايلي

أصبح هايلي بيبر وجاستن بيبر والدان رسميًا، حيث أنجبت هايلي الطفل الأول للزوجين، وهو صبي. وشارك الزوجان هذا الإعلان على حساب جاستن بيبر على إنستجرام، حيث نشر صورة لقدم الطفل مع تسمية توضيحية تقول: "مرحبًا بك في بيتك جاك بلوز بيبر 🐻". 






ولادة ابن جاستن بيبر 


وقد أعلن جاستن بيبر أن هايلي كانت تتوقع وقتاً متأخراً نسبياً من حملها، ولقد نشروا صورًا من تجديد تعهدهم، والذي تضاعف كجلسة تصوير للأمومة، في 9 مايو المقبل، وقال مصدر مقرب من هايلي لـ Entertainment Tonight بعد فترة وجيزة من أن عمر حمل هايلي يزيد قليلاً عن ستة أشهر في ذلك الوقت. وفي الأشهر التالية، اختار الزوجان الاحتفاظ بجنس طفلهما وتاريخ ولادة هايلي لأنفسهما.




اقرأ أيضا.. 







جاستن بيبر يحتفل بمولوده الجديد 


وطوال زواجهما الذي دام خمس سنوات، تحدث جاستن بيبر علنًا عن رغبتهما في تكوين أسرة معًا. ففي أكتوبر الماضي، قالت هايلي لمجلة GQ إنها متحمسة لأن تصبح أمًا يومًا ما، قائلة: "إنه شيء سيأتي عندما يحين وقته".

كما اعترفت أيضًا بأنها وجاستن بيبر على الأرجح لا تستطيعان تربية طفلهما تمامًا بعيدًا عن دائرة الضوء، نظرًا لمستوى شهرتهما. وقالت: "ربما أعجبتني فكرة عدم تربية الأطفال حول أشياء معينة عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري، لكن حياتي مختلفة تمامًا الآن عما كانت عليه عندما كان عمري 18 عامًا". 

وأضافت زوجة جاستن بيبر هايلي: "من الصعب جدًا أن أقول ما سأفعله أو لا أفعله عندما لا يكون هناك حتى طفل هنا بعد. لا أعرف حتى ما هو شعورك عندما تكون والدًا، وهذا ليس نفس الشيء بأي حال من الأحوال". 


 



اقرأ أيضا..


ads