الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براتب 700 يورو.. العمل تعلن عن فرص عمل في البوسنة والهرسك

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 07:30 م
هير نيوز

أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء، عن توفير فرص عمل للمصريين، بدولة البوسنة والهرسك.

وجاءت فرص العمل في التخصصات التالية:


1 - مهندس مدني، و8 عمال بناء، و13 حدادا مسلحا، و22 نجارا مسلحا، و2 مبيض محارة ونقاش، و2 مبلط، و2 مثبت وجهات، وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

وقالت الوزارة، إن الراتب يصل إلى 700 يورو شهريا، للمهن ما عدا المهندس الذى يحدد راتبه حسب الخبرة، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبي واجتماعي، وتأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوي خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهري بعد استلام العمل على دفعات.



وذكرت أن التقديم على فرص العمل مجاني، وبدون أي رسوم، أو وسطاء، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في 3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة.

وأضافت الوزارة، أن الأوراق المطلوبة هي: صورة من جواز سفر ساري، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة، وأن التقديم لمدة 7 أيام، تبدأ من يوم الأحد المقبل، الموافق 25 8 2024 وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة.

وأوضح البيان، أن تلك الفرص وفرتها الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد المدير العام، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة، على المهن المطلوبة في سوق العمل الخارجية، وتجهيز العمالة المؤهلة، والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة، مع التأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر، وإجراء إختبارات لتحديد المستويات المهارية تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.

ads