الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يعتدي على طبيب بمستشفى عين شمس.. وهذه تفاصيل الواقعة

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 10:57 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد


أثار الفنان محمد فؤاد الجدل خلال الدقائق الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتداءه على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وسط تدخلات من المتواجدين في المستشفى لفض النزاع بين الطرفيين دون جدوى.


 





تفاصيل تعدي محمد فؤاد على طبيب عين شمس

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنان محمد فؤاد تفاصيل الواقعة مشيرًا أن شقيق الفنان أصيب بألم شديد فتوجهوا إلى مستشفى عين شمس التخصصي، مؤكداً أن التقرير أوضح أن شقيقه يحتاج لدعامات.

 

وأضاف: الطبيب بص لمحمد فؤاد من فوق لتحت وقاله الحالة إيه؟ مردش عليه، حدثت مشادة بين الدكتور ومحمد فؤاد بعد ان قال له  هتعمل إيه في أخويا وطلباه الأمن.

 

وتابع: نشبت مشادة كبيرة بين محمد فؤاد والدكتور ثم تحول الأمر إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تحرير محضر.

 

 


اقرأ أيضا.. 


منة عرفة تستمتع بالإفطار العائم في جزر المالديف (فيديو وصور)


مرض الفنان محمد فؤاد


 

وخلال الفترة الماضية انتشرت أنباء عن مرض الفنان محمد فؤاد وإصابته بجلطة في وجهه ولكن الفنان كذب الخبر مؤكدا أنه بخير ويتمتع بصحةً جيدة.

 

 

ولكن الأمر اختلف تماماً بعد ظهوره في خطوبة ابنته بسملة الذي أقيم الفترة الماضية في إحدى قرى الساحل الشمالي حيث انتشرت فيديوهات عده للفنان، ظهرت فيها أعراض المرض بشكل كبير على وجهه، ليتضح أنه أصيب بالفعل بمرض العصب السابع بعد احتفاله بزفاف نجله مباشرة، لكنه لم يرغب في الكشف عن تلك التفاصيل.

 

 

وفي التفاصيل كشفت مصادر مقربة من الفنان أنه أصيب بالفعل بالعصب السابع الذي يسبّب شللاً نصفياً بالوجه، يفقد المصاب به القدرة على الكلام بشكل سليم، ويخضع حالياً الفنان محمد فؤاد للعلاج.


 


 





اقرأ أيضا.. 


على خطى محمد رمضان.. منة عرفة تثير الجدل من داخل كابينة طائرة (صور)

 


ads