الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فى سنة أولى جامعة.. 5 قطع ملابس لابد تكون فى دولابك (صور)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 07:24 م
ملابس سنة أولى جامعة
ملابس سنة أولى جامعة

مع اقتراب العام الجامعى الجديد 2024، يعد اختيار القطع الملابس الأساسية من الأمور المهمة التى يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة جامعية والتي تسهل عليهن عملية تنسيق الأزياء اليومية.



 لذلك تقدم "هير نيوز"، أفضل الملابس الأساسية والمناسبة للجامعة والتي تلبي احتياجات الفتيات اليومية في السطور التالية: 




الشميز الأبيض



الشميز الأبيض من أهم أساسيات ملابس الجامعة،حيث يمكن إبتكار إطلالات كثيرة بكل سهولة كل صباح، فيمكن إعتماده مع الجينز والبناطيل القماش والكتان، وفي بداية العام الدراسي جربي تنسيقه مع توب أبيض سادة وبنطال جينز أزرق واسع الأرجل مع حزام أسود، واختاري الحقيبة من نفس لونه، ومع ارتداء طرحة بيضاء.




تي شيرتات مريحة في سنة أولى جامعة 


تعتبر التيشيرتات الملونة السادة قطعة أساسية لطالبات الجامعة، الذين يرغبون فى ارتداء ملابس مريحة، يمكن أن تتناسق مع أى قطع أخرى، ومناسبة لارتدائها عند الذهاب للجامعة، حيث يمكن إقرانها مع سروال جينز، ولا تستغرق وقت طويل عند ارتداء قطع الملابس، خاصة عند التأخر على موعد المحاضرة.






اقرأ أيضا.. 






ملابس فورمال


ارتداء الملابس الرسمية ضروري في الأيام التي يكون لدي الطالبة عرض تقديمي أو مقابلة لتحضريها.





البناطيل جينز في سنة أولى جامعة 


البناطيل الجيز متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق  ويمكن أن يساعد الطالبة في الحصول على مظهر غير رسمي، أنيق يمكن ارتدائه فى المناسبات المختلفة.


 الفساتين


ربما تكون الفساتين أسهل وأسرع قطع ملابس، ودائمًا ما يكون الفستان الأسود الأساسي ضروريًا في خزانة كل فتاة نظرًا لتعدد استخداماته.









اقرأ أيضا:

ads