الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل زوجة على وفاة زوجها أثناء إجازتها يشعل منصات التواصل.. كيف علقت؟

السبت 17/أغسطس/2024 - 10:32 م
سيدة بريطانية تستقبل
سيدة بريطانية تستقبل خبر وفاة زوجها بطريقة ساخرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لزوجة بريطانية تسمى إيمي كانت تستمتع بعطلتها الصيفية على شواطئ تونس لتستقبل خبر وفاة زوجها، وسرعان ما أثار رد فعلها واستقبال إيمي لخبر وفاة زوجها غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل استقبال سيدة بريطانية لخبر وفاة زوجها عبر منصات التواصل. 





سيدة بريطانية تثير الجدل بسبب وفاة زوجها 


انتشر مقطع فيديو قصير عبر منصة «إكس» على نطاق واسع حيث ظهرت سيدة بريطانية وهي إيمي، وتستمتع بإجازتها الصيفية على شواطئ تونس، وأثناء إجازتها استقبلت خبر وفاة زوجها. 

لكن الأمر المثير للجدل هو كيفية استقبال سيدة بريطانية تدعى إيمي لخبر وفاة زوجها، حيث قالت في مقطع فيديو قصير ظهرت فيه: "اخترت زوجي العزيز وقت خطأ لوفاتك في إجازتي الصيفية، واليوم تقام جنازة زوجي، ولكن لا أستطيع الحضور، لأنه من الواضح إني مشغولة هنا في تونس". 






اقرأ أيضا.. 







رد السوشيال على سيدة بريطانية تعلن وفاة زوجها
 


وسرعان ما تهالت التعليقات على فيديو استقبال سيدة بريطانية وهي إيمي لخبر وفاة زوجها أثناء إجازتها على شواطئ تونس، ما بين ساخر وغاضب من طريقة التعامل مع خبر وفاة زوجها، حيث كتبت نورا حمدي: "معندوش حق كان لازم يقولها أنه هيموت قبل ما تسافر وتقطع الإجازة، تلاقيها مش هتحضر الجنازة باين من تعليقاتها، ربنا يهدي". 

كما كتب الأمير محمد: "رد فعل غريب وفيديو أغرب وواقعة مش طبيعية، ازاي بجد البرود ده كله، أو يمكن صدمة من وفاة زوجها في ناس كده تتصدم فتتصرف بطريقة غريبة زي كده"، بينما كتبت ندى الصباح: "يا جماعة يمكن مصدومة بس ده مش شكل حد مصدوم بصراحة، بجد مش عارفة أقول إيه، شكلها بيفكرني لما نروح عزا ونقعد نضحك بشكل هستيري، لا إله إلا الله". 








اقرأ أيضا..


ads