الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تثير الجدل بتدوينة غامضة: غصة بقلبي بحاول أتجاهلها

السبت 17/أغسطس/2024 - 09:56 ص
مي عز الدين
مي عز الدين


 

أثارت الفنانة مي عز الدين الجدل خلال الساعات ماضية بعد تدوينتها الغامضة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة:فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها واتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في ايدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل».

 

وأضافت: «ولا يسعني سوى قول أحدهم»الله قدر هذا، والله كفيل به«الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین».


وتكهن الجمهور بأن مي تقصد والدتها التي تخضع مؤخراً لجلسات غسيل الكلى ومن قبل شاركت جمهورها بمنشور طالبتهم بالدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية.

 

 


مي عز الدين تخطف الأنظار بجمالها في حفل ليالي سعودية مصرية 

 

وخلال وقت سابق، خطفت الفنانة مي عز الدين الأنظار بجمالها اللافت أثناء حضورها حفل ليالي سعودية مصرية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

 

وارتدت مي عز الدين فستان طويل باللون الأسود ، واختارت تسريحة شعر منسدلة مع مكياج بألوان هادئة واكسسوارات بسيطة زادتها جمال ونعومة.

 

وحظى تواجد الفنانة مي عز الدين على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصةً بعد انتشار بعض الصور لها بصحبة الفنان محمد فؤاد والتقاط الصور سويا لاستعادة ذكرياتهما في فيلم رحلة حب الذي يعد علامة فارقة في تاريخ السينما المصرية.

 


اقرأ أيضا.. 

البلوجر سمر عنتر تشعل السوشيال ميديا بعد وصلة رقص في حفل تخرجها (صور) 



آخر أعمال مي عز الدين 

 

شاركت الفنانة مي عز الدين خلال الفترة الماضية بمسرحية زواج اصطناعي التي عرضت في الأراضي السعودية ضمن موسم الرياض، تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجان يتعرضان لمشاكل زوجية في ليلة زفافهما لذلك يقرران البحث عن مساعدة خبير في العلاقات الزوجية ليقدم لهما تجربة جديدة باستخدام الزواج الاصطناعي، تأخذهما تلك التجربة في رحلة وتعيد تقيم زواجهما بالكامل.



اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025



ads