الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انا كافرة».. تصريحات لوسي تثير الجدل وتهاجم خالد الجندي: «اعرف عنه بلاوى»

السبت 17/أغسطس/2024 - 03:42 م
هير نيوز

أنتشر مؤخراً خلاف جديد علي مواقع السوشيال ميديا بين الفنانة لوسي، والداعية خالد الجندي ، بسبب تصريحاتها بخصوص الرقص .


،

 


وبدأت الأزمة عندما أثارت الفنانة لوسي جدلًا واسعًا في الفترة الماضية، بعد أن دافعت عن مهنة الرقص ورفضت فكرة الحكم عليه بكلمة حلال أو حرام، قائلة: "كل العوالم فيها كل حاجة في الحلال وفي الحرام مبنسألش بقى، الرقص متقدرش تقول حلال ولا حرام".





وتابعت: "الرقص كتبه الله علي، والحرام هو الزنا والقتل والنصب والسرقة والاغتصاب، الحرام بيكون في الخفى لكن الحلال دايما في النور، والرقص مش في أوض النوم، الرقص على المسارح والأفراح وأكبر الأماكن في أوروبا".


هجوم خالد الجندي علي لوسي

وهو ما جعل الشيخ خالد الجندي يشن هجومًا بعد التصريحات التي أدلت بها الراقصة لوسى حول الرقص، مؤكدًا أن هذه التصريحات تتعارض مع قيم الدين الإسلامي.

وأوضح الجندي، خلال تقديمه حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، أن لوسى أثارت الجدل عندما قالت: "الرقص كتبه الله"، مؤكدًا أن هذا التصريح يُسيء للدين، حيث يُفهم أن الله أجبر الإنسان على الرقص والمجون.



وأضاف: "الله عز وجل يريد الخير للبشرية، والعري أمام الناس ليس من كتب الله علينا، فالستر هو مبدأ ديني، والرقص والتعري ليسا جزءًا من الإسلام، ولا يوجد في الإسلام مفهوم "كتبه الله عليك" للرقص".

.

وقامت لوسي بالرد ولم تلتزم الصمت، وشنت هجوما عنيفا على الشيخ خالد الجندي، إذ قالت "مين خالد الجندي؟، أنا كافرة وهذا أمر لا يعنيه، الله كتب علينا جميعا ما نفعله، ولا أعلم لماذا يتدخل هو في حياتي؟".

لم تتوقف لوسي عند هذا الحد وواصلت حديثها: "الله الذي يحاسب وليس الشيخ خالد الجندي، أنا أعرف عنه بلاوي".


ads