الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتجات فعالة لمعالجة الشعر التالف (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 08:15 م
هير نيوز

يتعرض الشعر للتلف نتيجة لبعض العوامل مثل التعرض المستمر للشمس والهواء الجاف، واستخدام المواد الكيميائية الضارة في الصبغات والمنتجات اللاصقة.

وخلال السطور التالية ، تستعرض لكي " هير نيوز"  أفضل المنتجات لمعالجة الشعر التالف.


أفضل الأقنعة للشعر التالف


 

PUREOLOGY


 

يُعد الروتين الجيد للعناية بالشعر أمرًا ضروريًّا للحصول على شعر صحي، وقناع إصلاح الشعر هذا مفضل جدًّا؛ لأنه يحتوي على زيت الزيتون وفول الصويا المغذيين.


وعندما تبدأين في استخدام هذا القناع، ستلاحظين فورًا أن شعركِ أصبح أكثر سمكًا وصحة، وعادةً ما يوصي الخبراء به للشعر الذي تعرَّض للتلف.

 


JVN


 

قناع الشعر هذا مليء بمكونات مفيدة لشعرك لترطيب وتغذية الخيوط بعمق.

 يساعد زيت بذور الكاميليا وبروتين الأرز على تقوية الشعر وتنعيمه ولمعانه.

 استخدميه مرة واحدة في الشهر وسيكون كافيًا، وهو جيد لجميع أنواع الشعر.

 

K18 BIOMIMETIC HAIRSCIENCE

 


يساعد هذا القناع الإصلاحي الجزيئي للشعر كعلاج مبتكر لتخفيف الضرر خلال أربع دقائق فقط.

 تساعد تقنية الببتيد على إنعاش الشعر، لا سيما بعد تضرره إن أفرطت في التصفيف وعلاجات الألوان جربيه، وستشعرين أن شعرك عاد أكثر صحة؛ لأنه يضيف إليه الرطوبة والنعومة.

 


REDKEN

 

ينصحك خبراء الشعر باستخدام المنتجات الترميمية في الصالون أثناء التلوين وبعده، وفي المنزل للحفاظ على صحة شعرك، من بين تلك المنتجات مجموعة Redken Acidic Bonding Concentrate، وخاصة العلاج المكثف Acidic Bonding Concentrate الجديد، إذ إنها تخفض درجة حموضة الشعر من التلف الكيميائي، وتساعد على إصلاح البشرة من الداخل لتقليل التكسر والضرر.

 
اقرأ أيضا..

وصفات طبيعية فعالة لعلاج الشعر الهايش في الصيف




OLAPLEX




يعتبر OLAPLEX علاجًا أسبوعيًّا لا يمكنكِ الإفراط في استخدامه، فهو مصنوع للمساعدة في تقوية الشعر، يمكنكِ استخدام منتج Olaplex رقم 3 مرة واحدة في الأسبوع، وستلاحظين انخفاضًا كبيرًا في التقصف وتساقط الشعر، وسينمو شعركِ بسرعة كبيرة.

 

أفضل أنواع الشامبو والبلسم للشعر التالف



KEVIN MURPHY




هذا الشامبو سيساعد مع البلسم المليء بالبروتينات والأحماض الأمينية والإنزيمات على إعادة بناء الشعر التالف ومنع المزيد من الضرر قبل بدايته، فهو مرطب للغاية وجيد لجميع أنواع الشعر.

 

KÉRASTASE



هذا البلسم يمكنكِ استخدامه مع الشامبو من العلامة نفسها، وهو خفيف الوزن، وينعم ويرطب شعرك ورائحته طيبة، ويمكنه أن يصنع المعجزات لشعركِ، كما إنه جيدٌ لجميع أنواع الشعر.

اقرأ أيضا..

وصفات طبيعية مدهشة لزيادة كثافة الشعر





ads