الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بملابس رجالية.. ممثلة أمريكية تثير الفزع في شوارع نيويورك (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 11:24 م
جوليا فوكس
جوليا فوكس

لا يبدو ارتداء الجزء العلوي من الكورب والتنورة الطويلة معًا وكأنه أي شيء خارج عن المألوف. ولكن هذا على الأرجح، لا يكون الحال للممثلة الأمريكية المثيرة للجدل، جوليا فوكس الملابس الأساسية، والتي خرجت في شوارع هوليوود بملابس داخلية رجالية.






إطلالة جوليا فوكس 


 في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، شوهدت نجمة هوليوود جوليا فوكس، وهي تتجول في مدينة نيويورك في إطلالة غير تقليدية على تركيبة الملابس الأسهل لهذا الصيف. فبدلاً من ارتداء أي تنورة طويلة قديمة، اختارت فوكس قطعة مرقعة مكشكشة تبدو وكأنها مصنوعة بالكامل من أزواج مختلفة من الملابس الداخلية الرجالي. وتتميز التشكيلة الغريبة بأقمشة مختلفة، بما في ذلك قماش منقوش باللون الأحمر، والترتان الرمادي، والأزرق المربع. حتى أن الجزء العلوي من التنورة كان يتميز بحزام الخصر المرن الأبيض لزوج من الملابس الداخلية الرجالية. 


في الأعلى، كانت جوليا فوكس ترتدي قميصًا قصيرًا باللون الأصفر الزبدة مع حافة عارية تعانق الجزء السفلي، وتتميز بأكمام طويلة وياقة مدورة وثقوب فضية مرفقة. ولإكمال المظهر، أضافت جوليا فوكس سترة رمادية من النايلون وحقيبة طويلة من الجلد الأسود وحذاءً باللونين الأزرق والأحمر.



اقرأ أيضا.. 








إطلالات جوليا فوكس المثيرة للجدل 


وجوليا فوكس ليست غريبة على إعادة استخدام المواد في الملابس الجديدة، فعلى سبيل المثال، هيمنت على عناوين الأخبار العام الماضي عندما ظهرت في شهر الموضة مرتديةً مجموعة من التنانير القصيرة والأحزمة الجلدية، وكلا القطعتين مصنوعتان من أحزمة بأحجام مختلفة.

وفي مناسبة أخرى في الخريف الماضي، توجهت جوليا فوكس لقضاء ليلة في الخارج دون أن ترتدي شيئًا سوى حقيبة ملابس بلاستيكية تحتوي على زر أبيض هش، ملفوفة حول جذعها.







اقرأ أيضا.. 


ads