السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحية الأمير ويليام وخاتم كيت ميدلتون حديث الساعة بعد ظهورهما المفاجئ

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 11:24 م
كيت ميدلتون والأمير
كيت ميدلتون والأمير ويليام

ارتدت كيت ميدلتون للتو إكسسوارًا خاصًا ويعتبر هدية خطبتها من الأمير ويليام خلال ظهورها المفاجئ، حيث ظهرت الأميرة كيت ميدلتون مع زوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام في مقطع فيديو قصير لتهنئة الفريق الأولمبي البريطاني بعد مشاركته الناجحة إلى حد ما في أولمبياد باريس 2024. 







لحية ويليام وإكسسوارات كيت ميدلتون يشعلان الجدل 


وقد أصدر أمير وأميرة ويلز كيت ميدلتون، وكلاهما يبلغ من العمر 42 عامًا، رسالة في مقطع فيديو قصير، أمس الأحد، 11 أغسطس، لدعم وتهنئة فريق بريطانيا العظمى مع نهاية دورة الألعاب الأولمبية 2024.

حيث أثارت لحية الأمير ويليام، التي نادرًا ما تُرى، ضجة على الفور عبر الإنترنت، لكن مجوهرات أميرة ويلز كيت ميدلتون، هي التي أثارت الضجة الكبيرة لدى محبي العائلة المالكة البريطانية. 





اقرأ أيضا.. 









قصة خاتم كيت ميدلتون 


ويبدو أن كيت ميدلتون ترتدي خاتم المواعدة الهدية من الأمير ويليام، الذي أُعطي لها عندما كانا يتواعدان كطلاب في جامعة سانت أندروز في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ووفقًا لموقع Dress Like a Duchess، قبل وقت طويل من إعطاء الأمير ويليام خاتم خطوبة والدته الشهير المصنوع من الياقوت والألماس لزوجته كيت ميدلتون، عندما تقدم لخطبتها في عام 2010.

حيث أعطى الأمير ويليام كيت ميدلتون خاتم مصنوع من الذهب الوردي واللؤلؤ والعقيق، حيث ترمز اللؤلؤة إلى عيد ميلاد ويليام في يونيو ويرمز العقيق إلى عيد ميلاد كيت في يناير.







اقرأ أيضا.. 


ads