الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال ابنة شقيق كاظم الساهر حديث الجمهور بعد مشاركتها صورة معه

الأحد 11/أغسطس/2024 - 04:43 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر


خطفت ندى السمائري ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر الأنظار إليها بعد مشاركتها صورة تجمعها بعمها خلال تواجدهما في تركيا وذلك عبر إحدى حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي.

 



ابنة شقيق كاظم الساهر تخطف الأنظار

 

وحصدت الصورة على إعجاب كبير من الجمهور معربين عن جمالها وأناقتها وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل لابنة شقيق القيصر، وحصلت الصورة على أكثر من 11 ألف إعجاب ومئات التعليقات في غضون دقائق بسيطة من مشاركتها.

 

كما أصبح يتابعها الكثير من الجمهور حتى بلغ عدد متابعيها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أكثر من 500 ألف شخص من كل الدول العربية.

 



نساء في حياة قيصر كاظم الساهر

 

دخلت الكثير من النساء في حياة قيصر الغناء العربي من بينهم علاقات رسمية وآخرى كانت مشكك بها، الأولى كانت مع عروبة الساهر والدة أولاد وابنه عمه، استمر زواجهما للعديد من السنوات حتى انفصلا بعد ذلك، وخلال برنامج المتاهه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أوضح كاظم الساهر أن سبب الانفصال هو زواجه في سن صغير وعدم نضجه الكافي لتحمل المسؤولية اذا فأنه وجد الحل في الطلاق.

وعند رحيلها دخل كاظم الساهر في موجة حزن شديدة وخلال لقاءه مع الإعلامية منى الشازلي أشار أنهما كانا على تواصل دائم فيما يخص الأولاد وأنه كان يحترمها ويقدرها وتعب كثيرا بعد رحيلها.

 

اقرأ أيضا.. 


 لطيفة التونسية 

 

انتشرت العديد من الأنباء عن علاقة حب تجمع بين الثنائي كاظم الساهر ولطيفة التونسية ولكن نفت الفنانة لطيفة أي علاقة حب تجمعها بكاظم الساهر على الرغم من التناغم بينهم ولكن الجمهور حتى اللحظة مازال يربطهما سويا.

 

سارة التونسية

 

بعد العديد من الصور الرومانسية التي جمعت الثنائي انتشرت أنباء حول ارتباط الفنان كاظم الساهر بفتاة تدعى سارة من تونس، وكثرت الأنباء بعد تداول صور تجمعهما معا خلال عشاء عائلي بالولايات المتحدة، حتى تم تأكيد الخبر من خلال الصحفي العراقي حيدر النعيمي وأشار أنه بعد عزوف كاظم الساهر عن الزواج لمدة 18 عام قرر أخيرا الدخول للقفص الذهبي.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads