الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق شيرين عبد الوهاب يجدد هجومه على حسام حبيب .. ووالد الأخير يدخل على الخط

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 04:51 م
شيرين وحسام
شيرين وحسام


جدد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب هجومه على الفنان حسام حبيب بعد تصريحاته الصحفية الأخيرة والذي هدد فيها شيرين بعد اتهامها له بسرقة مشغولات ذهبية من خزنتها وسرقة أوراق خاصة بعملها وتهديدها.

 


شقيق شيرين يهاجم حسام حبيب

 

ووجه محمد عبد الوهاب شقيق شيرين الاتهامات لحسام حبيب ووصفه بأبشع الألفاظ إذ كتب في تدوينتة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنت طالع تقول أنا متربي وعيلتي أحسن ناس، موجهًا له بعض الشتائم.

 

وأضاف محمد عبد الوهاب: ده انت امك اتطردت قدامك الساعة ٤ الفجر بعد ٣ ايام جت البيت عندها هي واختك عادي وكأن مفيش حاجة حصلت زيرو كرامه بالوراثة وابوك أنا وانت اتفرجنا علي فضايحه مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش اكتر ماهي قرفانه عيلة ايه يا لوسي يا سبوبه انت فاكر الناس بتصدق الهبل ده طب ماتقول كده للناس العيلة دي بتصرف منين ولا أوريهم أنا بالصوت والصورة.

 


تعليق والد حسام حبيب

 

ومن جانبه علق والد الفنان حسام حبيب على أزمة نجله الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وكتب منشوراً عبر حسابه على الفيسبوك مؤكداً أنه يجب حماية شيرين حتى من نفسها وضرورة دعمها حتى ترجع كما كانت من قبل واصفاً إياها بالثروة القومية.

 

 اقرأ أيضا.. 


شيرين عبد الوهاب تستغيث 

 

وقد خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتكشف المستور عن حسام حبيب خلال تصريحات صحفية لها، مؤكدة أنه يبتزّها بابنتها هنا وهو ما أوصلها لكي تكرهه وتكره والدها وأهلها بالطريقة التي يعاملها بها كما يستدرجها لمعرفة كل تفاصيلها منها.

 

وكشفت عن السبب الذي يدفعها للرجوع له في كل مرة مؤكدة أنه يهددها ويبتزها وهو ما يدفعها للرجوع له ومنذ أيام تهجم على منزلها وكسر خزنتها وأخذ العقود الخاصة بها وبشركة روتانا، إضافة إلى مستلزمات ذهبية قام بسرقتها.

 

وتابعت شيرين: حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex  وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه"

 


 اقرأ أيضا.. 

«حماها فرحان».. محمود حميدة يشعل حفل زفاف نجله وبشرى بالرقص (فيديو)

ads