الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من الفنان تامر فرج بعد خضوعه لعملية جراحية

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 04:48 م
تامر فرج
تامر فرج


 

خضع الفنان تامر فرج لعملية جراحية في المرارة بعد معاناة خلال الفترة الماضية بسبب تعقد الأمور وأزديادها سوءً نتيجة مضاعفات اضطرّته للانتظار لتحسن حالته حتى يصبح قادراً على إجراء العملية.

 


تعليق تامر فرج بعد خضوعه لعملية جراحية

 

وحرص الفنان تامر فرج على طمأنه جمهوره ومحبيه حيث أثار أنه خضع للعملية وغادر المستشفى حالياً ويتابع حالته مع طبيبه المختص، معلقاً: الحمد لله عملت العملية وخرجت من المستشفى، والحمد لله حاليًا حالتي أحسن بـ كثير.

 

وقد طلبت زوجة الفنان تامر فرج من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل خلال الساعات الماضية وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا رب يتمم شفاك على خير يا حبيبي، وترجع تتريق على كلامي زي عادتك، ولما أقولك ليه كده بس ترد تقولي.. أتجوز واحدة تانية اتريق عليها يعني.

 


مرض الفنان تامر فرج

 

وخلال الفترة الماضية تعرض الفنان تامر فرج خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى بسبب معاناته من المرارة التي تلاقه منذ العيد الماضي ولكنه كان منشغلاً بالعمل للحصول على مبلغ مالي، ولكن الأمور تعقدت وازدادت سوءً بعد حدوث مضاعفات له مما سيضطره للانتظار لمعالجة المشكلة ثم إجراء العملية بعد أسبوعين.

 

 

آخر أعمال تامر فرج

 

شارك الفنان تامر فرج في مسلسل بقينا اتنين الذي عرض في رمضان 2024 وحقق مردود جيد من قبل الجمهور.

 

 

و تدور الأحداث في إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.



اقرأ أيضا..


«إصابات بالجملة».. أسبوع مفجع على نجوم الوسط الفني من تامر فرج إلى محمد فؤاد


ads