الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ الجيزة يهنئ الطالبة ملك الحاصلة على المركز الأول في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 12:36 م
هير نيوز

هنأ محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم الحاصلة علي المركز الأول مكرر في الشعبة الأدبية المقيدة بمدرسة الأورمان الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية ضمن أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 .



وقدم محافظ الجيزة التهنئة لأسرة الطالبة خلال الاتصال الهاتفي، معرباً عن فخره بذلك النموذج المشرف من أبناء المحافظة، متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق في حياتها العلمية والمهنية .

 

وأشار محافظ الجيزة إلى أن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والطموح، مؤكدا أهمية دور الأسرة والذي يقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية هذه النماذج المشرفة وتوفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز.

 
كما وجه المحافظ، الشكر لكافة القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهود المثمرة في ملف تطوير العملية التعليمية وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.


ويذكر أن، الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم حصلت على المركز الأول مكرر في الشعبة الأدبية المقيدة بمدرسة الأورمان الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية ضمن أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، عن فرحتها بحصولها على المركز الأول.

 

ads