الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تستغيث: انقذوني من حسام حبيب

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 07:32 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثبر الجدل من جديد بأزمة جديدة مع الفنان حسام حبيب حيث كشفت في تصريحات صحفية لها مدى التعب النفسي الذي لحق بها بسببه مستغيثة بالقضاء والدولة لحمايتها منه ومن استغلاله لها وتهديداته التي لا تنتهي.

 



شيرين عبد الوهاب تستغيث 

 

وأشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها إلى أن حسام حبيب يبتزّها بابنتها هنا وهو ما أوصلها لكي تكرهه وتكره والدها وأهلها بالطريقة التي يعاملها بها كما يستدرجها لمعرفة كل تفاصيلها منها.

 

وكشفت عن السبب الذي يدفعها للرجوع له في كل مرة مؤكدة أنه يهددها ويبتزها وهو ما يدفعها للرجوع له ومنذ أيام تهجم على منزلها وكسر خزنتها وأخذ العقود الخاصة بها وبشركة روتانا، إضافة إلى مستلزمات ذهبية قام بسرقتها.

 

وتابعت شيرين: حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex  وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه"

 

اقرأ أيضا..

«حماها فرحان».. محمود حميدة يشعل حفل زفاف نجله وبشرى بالرقص (فيديو)


شيرين عبد الوهاب تكشف المستور عن حسام حبيب

 

واستكملت: حولت لـ حسام حبيب 200 ألف دولار، لأنه بيقول إنه ساعدني في شغلي، وهو اللي كان بيعمله كله كان بيطلعني السلم بتاع المسرح".

 

وأشارت شيرين إلى أنها تنازلت عن المحضر ضد حسام حبيب، وحولت له المبلغ المالي ليبتعد عن حياتها، لكنه مازال يهددها.

 

وناشدت شيرين عبد الوهاب المسؤولين بالدفاع عنها وأخذ حقها من حسام حبيب معلقة: بناشد المسئولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني ببناتي وبيقول لي كلام يدخله السجن.




اقرأ أيضا..

ads