الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان في مرمى نيران الجمهور بعد وفاة المنتجين الأربعة.. ما القصة؟

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 06:49 م
محمد رمضان
محمد رمضان

 

تصدر الفنان محمد رمضان المشهد بعد وفاة المنتجين الأربعة، حيث انتقده الكثير من الجمهور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إضافة لعتاب الصحفي خالد عز له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بعد تجاهله لوفاة المنتجين حسام شوقي وتامر فتحي، محمود كمال وفتحي إسماعيل الذين لقوا حتفهم على طريق الضبعة في الساعات الماضية.


 





محمد رمضان في مرمى الانتقادات بعد وفاة المنتجين الأربعة


 

وما أثار غضب الجمهور بشكل كبير، عدم تقديم الفنان محمد رمضان واجب العزاء في المنتجين الأربعة وتركيزه على حفلاته وأحدث أعماله والترويج لهم عبر صفحاته على السوشيال ميديا وهو ما جعل الجمهور يصفه بناكر الجميل.

 

كما عاتبه الصحفي خالد عز عبر حسابه مؤكداً أن هناك عشرة تجمع رمضان بمنتجين سنرجي وعلى رغم ذلك هناك تجاهل كبير منه كما أنه لم يحضر على تعزيتهم كباقي نجوم الوسط الفني، وهو ما دفع رمضان لتقديم واجب التعزية بعد ذلك عبر حسابه على موقع فيسبوك ولكن الجمهور لم يقتنع بهذا الموقف لأنه جاء بعد هجوم وانتقادات.


 





اقرأ أيضا.. 




نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في المنتجين الأربعة

 

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في المنتجين الأربعة إسماعيل، حسام شوقي، تامر فتحي، محمود كمال في مسجد الشرطة، بالسادس من أكتوبر.

 

وتوافد عدد كبير من النجوم كان في مقدمتهم الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز الذان بدأ عليهم الحزن الشديد بمجرد وصولهم العزاء، كما حضر عصام السقا، والفنان كريم عبد العزيز، الفنان إيهاب فهمي.

 

كما حضر الفنان إسلام جمال، ليلى عز العرب، أحمد عبد الله، والمنتج محمد السعدي، إيهاب فهمى، يسرا وجيه، المخرج بيتر ميمى، السيناريست عبد الرحيم كمال وعدد من المنتجين الفنيين ومديرين الإنتاج منهم المنتج الفنى مصطفى الغزولى، المنتج عمرو كمال.



 






اقرأ أيضا.. 


ads