الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحزن يخيم على الوسط الفني في عزاء المنتجين الأربعة

الأحد 04/أغسطس/2024 - 09:04 م
هير نيوز

يقام عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي اليوم الأحد 4 أغسطس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب .


وخيمت حالة من الحزن علي نجوم ومشاهير الوسط الفني بعد وفاة من أبرز منتجين المجال، حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي في حادث سير مروع على طريق الضبعة.




وتحولت السوشيال ميديا إلى ساحة عزاء من الفنانين الذين حرصوا على نعيهم بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


نجوم الوسط الفني ينعون الـمنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل


فنعى الفنان عصام السقا المنتجين الاربعة بكلمات مبكية معرباً عن صدمته بهذا الخبر الذي وقع عليه كالصاعقة، وكتب يا وجع القلب ياااااااباخواتي واقرب الناس لقلبي ماتوا، حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، في ذمة الله».


وأضاف عصام: «أشهد الله أنهم كانوا أطيب وأجمل وأنضف الناس، يا رب الصبر من عندك يا رب».



بينما كتب الفنان خالد الصاوي: "بقلب يعتصره الألم، لا نقول الا ما يرضي الله.، ينعي الفنان خالد الصاوي اخوته واحباءه واصدقاءه المغفور لهم باذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي و المنتجين الفنيين الكبيرين الاستاذ محمود كمال والاستاذ فتحي اسماعيل اثر حادث اليم، يعلم الله محبتهم في قلبه ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الانسانية والاخلاقية وعشرتهم الجميلة".



فتحي عبد الوهاب: وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال .. ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويصبر كل حبايبهم».


أكرم حسني: "خبر حزين جدا.. الاستاذ حسام شوقي و الاستاذ محمود كمال و الاستاذ فتحي اسماعيل في ذمة الله".




نعي الفنان أحمد حلمي وعمرو سعد


وقال حلمي: إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا لهم بالرحمه والمغفرة، اللهم صبر أهلهم وذويهم وألهمهم الصبر والسلوان، خبر حزين جدًا، يارب ارحمهم يارب.



كما أعلن الفنان عمرو سعد تأجيل أعماله الفنية حداداً على فتة الـ 3 منتجين معلقاً: إنا لله وإنا إليه راجعون، أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حدادًا على أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي، بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة أصدقائي المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، إثر حادث أليم، ربنا يرحمهم، فهو أرحم الراحمين، أرجوكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة.


اقرأ أيضا|

أسعار تذاكر وشروط حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين تثير الجدل




ads