الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر بإطلالة حمراء مثيرة تكتسح تريند إنستجرام (صور)

الأحد 04/أغسطس/2024 - 11:32 م
هايلي بيبر
هايلي بيبر

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، في يوم الجمعة، صورة سيلفي مرآة على حسابها من خلال خاصية قصة إنستجرام على منصة التواصل الاجتماعي، وهي تحتضن بطنها وتستعرض حملها، وكانت العارضة ترتدي فستانًا قصيرًا أحمر اللون بلا أكمام وينتهي عند منتصف الفخذ مع خط عنق مرتفع وربطة عنق على الكتف. ويبدو أن العارضة هايلي بيبر واقفة في خزانة ملابسها. 







إطلالة هايلي بيبر 


كانت العارضة الأمريكية هايلي بيبر ترتدي فستانًا قصيرًا أحمر اللون بلا أكمام وينتهي عند منتصف الفخذ مع خط عنق مرتفع وربطة عنق على الكتف الآخر، والفستان كان يحتضن جسمها بالكامل. 

وفي قدميها زوج من الأحذية المسطحة ذات اللون الأصفر الزبدة مع أصابع مدببة، وقد رفعت شعرها على شكل كعكة. وكانت ترتدي عقدها "B" وأقراطها الذهبية للإكسسوارات.  

بينما كانت هايلي بيبر تحمل في إحدى يديها هاتفها وما يبدو أنه أنبوب من منتج الشفاه رود، وأضافت هايلي على الصورة رمزًا تعبيريًا للقلب والورد والبرتقال والجزر. 








اقرأ أيضا.. 







الحميمية تسيطر على هايلي بيبر وزوجها 



وقد شارك زوج العارضة الأمريكية هايلي بيبر، المغني الكندي جاستن بيبر مجموعة من الصور مع نفسه وزوجته ترتدي الفستان في إحدى الليالي، بالإضافة إلى العديد من الصور مخصصة لهما وهم يميلان ليقبلا بعضهما قبلة لطيفة، تنتهي بصورة حيث يلمس بطنها بلطف ويقبل جبهتها.

فيما كشفت هايلي بيبر وجاستن أنهما كانا ينتظران طفلاً في شهر مايو، حيث شاركا الصور ومقاطع الفيديو من تجديد نذور زواجهما في جزيرة هاواي حيث من الواضح أنها استعرضت حملها وقتها، وفي يوليو، قالت لمجلة W إنها تريد مشاركة الأخبار بدلاً من إخفاء حملها حتى تكتمل فترة الحمل.








اقرأ أيضا.. 


ads