الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة بشري تخطف الانظار بحفل زفافها.. فستان أبيض قصير

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 02:19 م
هير نيوز

احتفلت النجمة بشرى يوم الأربعاء الماضي بحفل زفافها على خالد محمود حميدة، بأحد الأماكن في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على حضور العائلة والأصدقاء فقط.

وكانت الفنانة بشرى أثارت الجدل حول حقيقة استعدادها للزواج للمرة الثالثة خلال الفترة الماضية بعد عام من الانفصال عن زوجها الثاني سالم هيكل.



واختارت بشرى فستانا أبيض اللون قصيرا يناسب إقامتها للحفل في الساحل الشمالي، من تصميم واحدة من علامات الأزياء المصرية المحلية، مصنوع من الدانيل والورود المطرزة يدويا على التول.

كما جاء في الأجناب بطبقات من التول لتعطي شكلا مختلفا للتصميم، وجاء مكياجها بألوان طبيعية بأنامل نهال خليل، والشعر كان تصفيفه لصالون الصغير وحازت إطلالتها علي أعجاب الجمهور .



وانتشرت أقاويل تؤكد أن بشرى وخالد محمود حميدة تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة، وتطورت العلاقة منذ عام، عندما اشتركا سويا في مشروع رقمنة الأرشيف الفني المصري باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

للحفاظ على التراث السينمائي المصري من الضياع، مما أتاح للاثنين التقارب من بعضهما وتحولت الصداقة إلى حب، لتفاجأ بشرى بعدها بطلب خالد حميدة الزواج منها.

وترددت بشرى في البداية، نظراً لخوفها الدائم من الارتباط والزواج، خاصة أنه لم يمر سوى عام واحد فقط على انفصالها عن زوجها السابق سالم هيكل.



عدد مرات زواج بشرى

خاضت الفنانة بشرى تجربة الزواج من قبل مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما.

وتزوجت بعد 5 سنوات من انفصالها الأول من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجددا مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.

وشاركت مؤخرا فى فيلم "ولاد حريم كريم"، التى كانت تدور أحداثه حول علاقة حب بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).


ads