الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمواليد برج الحوت اليوم.. كن ناضجًا ولا تصعد الخلافات

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 06:15 م
لمواليد برج الحوت
لمواليد برج الحوت اليوم

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:



وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:



توقعات مواليد برج الحوت



لا يزال القمر في الجوزاء في موقع معرقل وغير مناسب، يومي الأربعاء والخميس والجمعة، حاملا أجواء من القلق وعدم الاستقرار، حاول أن تستريح قليلا، يوم متعب متطلب، يحمل مسؤوليات العائلة والأولاد خاصة أنك إنسان حساس من أتعب أيام الأسبوع لا تصعد الخلافات كبر عقلك وكن ناضجا انشالله خير قريبا تصل إلى أهدافك.





اقرأ أيضا.. 




مميزات برج الحوت 



ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخياله العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من الأبراج المبدعة والخيالية.


عيوب برج الحوت 


أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر لها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.





اقرأ أيضا..

ads