الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إعلان زواجهما غداً.. تفاصيل قصة حب بشرى ونجل محمود حميدة

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 03:48 م
بشرى
بشرى


تدخل الفنانة المصرية بشرى غدا الأربعاء القفص الزهبي، حيث تحتفل بزفافها على نجل الفنان محمود حميدة، خالد حميدة في الساحل الشمالي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال سالم هيكل.

 


 

قصة حب بشرى ونجل محمود حميدة

 

وكشفت مصادر خاصة مقربة من الطرفين أن قصة الحب بدأت بعلاقة سطحية ومن ثم تعاون الثنائي في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، لتتولد بعدها مشاعر حب بين الطرفين ومن ثم بدأت العلاقة تتحول لعلاقة رسمية لتكلل بالزواج غداً.

 


اقرأ أيضا..

محمد منير يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية


تفاصيل حفل زفاف بشرى ونجل محمود حميدة

 

ومن المترقب أن يبدأ حفل الزفاف في الساعة السادسة مساءً ويستمر حتى فجر الخميس، كما وجهت الفنانة يسرا دعوى الزفاف لعدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، والحفل سيقام على البحر وتم توجيه الدعوة بلبس ملابس كاجول كي تتلائم مع الجو العام للحفل.

 

 

وقد أعلنت الفنانة بشرى في وقت سابق عن دخولها في علاقة حب بعد انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال سالم هيكل، مؤكدة أنها ستدخل القفص الذهبي قريباً دون الخوض في أي تفاصيل حول هوية العريس أو مواصفاته.

 

زيجات الفنانة بشرى

 

وتعد هذه هي الزيجة الثالثة للفنانة بشرى بعد زواجها الأول من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان  عام 2010 والذي أنجبت منه طفلين ثم إنفصلا بعد إستمرار  5 سنوات من زواجهما.

 

والزيجة الثانية كانت من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل والذي انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات من زواجهما وأكدت الفنانة بشرى لتصريحات لها أن الصداقة انتصرت على الزواج.

 

 

بشرى عن سرطان الثدي

 

وخلال الفترة الماضية دخلت الفنانة بشرى في نوبة من البكاء بعد سؤالها عن سرطان الثدي في لقاء تليفزيوني هامش  حضورها العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم بمشاركة أبطال الفيلم لدعم محاربات السرطان وتقديم الدعم لهم.

 

 

وتحدثت بشرى خلال اللقاء عن سرطان الثدي باكية: كل واحد عاش قصة مؤلمة مفيش حد ما فقدت حد بسبب المرض ده سواء من أصدقاءنا أو أهلنا، كل واحد عنده قصة مؤلمة سواء في أهله أو أصدقائه أو جيرانه.


 

اقرأ أيضا..


ads