الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمل هايلي بيبر ينقذ زواجها.. والنشطاء يسخرون من صورها

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 02:32 م
هايلي بيبر وزوجها
هايلي بيبر وزوجها جاستن بيبر

احتفل الثنائي هايلي بيبر وزوجها جاستن بيبر، اللذان أصبحا قريبين جدًا من أن يصبحا أبوين، بانتهاء فترة حمل هايلي بيبر في لقطة جديدة على إنستجرام. حيث شارك جاستين بيبر مقطع فيديو له وهو يعانق العارضة هايلي بيبر من الخلف بينما كانت تداعب بطنها الحامل. 







هايلي بيبر تحتفل بقرب ولادتها


 وبدا أن الزوجين هايلي بيبر وجاستن بيبر كانا في حفل عشاء حيث ارتدت هايلي فستان جاكيموس بلا أكمام مع أقراط ميجا. وبطبيعة الحال، ظل جاستن مخلصًا لأسلوبه غير الرسمي بكثير حيث ارتدى قميصًا أبيض وقبعة خضراء نيون وسروالًا فضفاضًا داكنًا.

كما تحدثت هايلي بيبر عن حملها والمفاهيم الخاطئة حول زواجها في مقابلة مع مجلة W نشرت الأسبوع الماضي. وأعلنت أنها حامل منذ أوائل شهر مايو عندما كانت حاملاً في شهرها السادس.

حيث قالت هايلي بيبر لمجلة W: "لقد تمكنت بصراحة من إبقاء الأمور هادئة لأنني بقيت متعبة لفترة طويلة، فلم يكن لدي بطن، حقًا، حتى كنت حاملاً في الشهر السادس، وهو الوقت الذي أعلنت فيه ذلك. لقد تمكنت من ارتداء سترات وأشياء واسعة”.





اقرأ أيضا.. 








طلاق هايلي بيبر يفضح حملها 


وصرحت هايلي بيبر، عارضة الأزياء الأمريكية، أنها فكرت في عدم مشاركة الأخبار علنًا أبدًا: "ربما كان بإمكاني إخفاء الأمر حتى النهاية. لكنني لم أستمتع بالضغط الناتج عن عدم قدرتي على الاستمتاع بحملي ظاهريًا. شعرت وكأنني أخفي هذا السر الكبير، ولم أشعر بالارتياح. أردت الحرية في الخروج وعيش حياتي”.

 كما فضحت الشائعات حول زواج هايلي بيبر من جاستن أخبار حملها، وقالت: "لقد جعلني الناس أشعر بالسوء تجاه علاقتي منذ اليوم الأول، أوه، إنهم ينهارون. هم يكرهون بعضهم البعض. إنهم سيتطلقون، يبدو الأمر كما لو أن الناس لا يريدون تصديق أننا سعداء. اعتدت أن أحاول التصرف كما لو كان الألم أقل فأقل. ولقد حاولت أن أعتقد أنك تعتاد على الأمر في مرحلة معينة، وأن هذا ما سيقال، وهذا هو ما سيكون عليه الناس. لكنني أدرك أن الأمر لا يضر أبدًا الآن". 






اقرأ أيضا.. 



ads