الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة من حياة زوجها حسين الإمام (فيديو)

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 07:25 م
سحر رامي
سحر رامي


حلت الفنانة سحر رامي ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي وتحدثت خلال لقائها عن زوجها الراحل الفنان حسين الإمام واللحظات الأخيرة من حياته إلى جانب حياتها الفنية.

 





سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام

 


وكشفت سحر رامي اللحظات الأخيرة من حياة زوجها الراحل حسين الإمام، مشيرة أنه كان يتمنى الموت بجانبها وفي منزله وحلمه تحقق، قائلة: الحمد الله متعبش كتير أو دخل مستشفى، والموضوع حدث فجأة، كنا بنحتفل بعيد ميلادي في المنزل.



 




وتابعت: كان يعد لنا الطعام وقت العيد ميلاد، وصعد إلى غرفته ودخل الحمام ولكنه تأخر وفور صعودي وجدته لا يستطيع الخروج فسندفع إلى السرير ولكنه في لحظة انتهت حياته وتم تشخيصه بأنها جلطة مفاجأة في الشريان التاجي.

 

واستكملت سحر رامي حديثها عن زوجها الراحل حسين الإمام: كان يشعر بمشهد الختام والوفاة وقالي لي يومها ايه رأيك نبيع كل حاجة ونسافر إلى بلجيكا وكان مهتم بمتابعة دراسات عن السينما وأبنائي ينهوا تعليمهم وقلت له وقتها موافقة وبعد وفاته لم احتفل أبدا بيوم عيد ميلادي.



 

اقرأ أيضا..

وفاة عبدالله حسن يوسف في الساحل الشمالي




آخر أعمال سحر رامي

 


جدير بالذكر أن الفنانة سحر رامي شاركت في مسلسل جولة أخيرة بالتعاون مع الفنان أحمد السقا وأشرف عبد الباقي.

 

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي اجتماعي حول الددكتورة يحيي الذي يمر بالعديد من الأزمات والصعوبات في حياته بعد ابتعاده عن ممارسة الفنون القتالية، يعيش حياة روتينية خاصةً بعد انفصاله عن زوجته، تتصاعد الأحداث ويظهر مدربه القديم الذي يجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي الذي يقوم بأعادته لممارسة الفنون القتالية.


 







اقرأ أيضا..

ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول

 

ads