الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات مواليد برج الجدي اليوم.. حاول أن تنهي أعمالك وتسيطر على أعصابك

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 05:51 م
توقعات برج الجدي
توقعات برج الجدي اليوم

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 ، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.


وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه توقعات اليوم :



توقعات برج الجدي اليوم 


القمر من الثور يومي الأحد والاثنين وتدخل في أجمل فترة من ناحية الفرص الثمينة فترة ايجابية معزّزة بالحظوظ والانفراجات سيكون بانتظارك بيع شراء تغير في المكان مصالحات لقاءات باختصار نوعية الوقت ممتازة تعطيك طاقة رائعة وإيجابية دعم كلي حاول أن تستفيد وتنهي الأعمال الصعبة والمهمة والأعمال المعقدة والمستحيلة هنالك انفتاح تام باتجاهك لا تتأخر ولا تضيع الوقت الثمين.


لذلك يجب أن تبني على أسس سليمة وأن تكون دقيق متفاني، سواء كان بالدراسة في الجامعة او المسؤوليات المنزلية ويحمل تأخير وأعطال في البيت والسيارة تعب له علاقة بأحد الأولاد والأهل.


 كما على مواليد برج الجدي أن يحاول أن تتمالك أعصابك وأحم مصالحك ومعنوياتك من التراجع أبتعد عن المشاكل أكتفي بالأمر البسيط وانتبه من المحتالين وتأكد من اغراضك وانتبه من سوء التفاهم.


وحاول أن تستريح وتشحن نفسك بالطاقة الايجابية وأن تجهز نفسك للأخبار الجيدة مع انتقال القمر إلى برجك، وجهز نفسك لكل شيء جديد وأمور مصيرية حاسمة، لذلك حاول أن تدلل نفسك وتستريح ومرر هذه الأيام بأقل الخسارات.



اقرأ أيضا.. 


برج الجدي اليوم.. لديك أعمال جيدة اهتم بها


مميزات برج الجدي 



ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.




عيوب برج الجدي 


أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي هي أن تعبر عن مشاعرك ، وأن تترك وقت لعائلتك، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل، ويجب أن تنفتح عن العالم، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها .




اقرأ أيضا.. 


برج الجدي اليوم.. حاول أن ترتب أمورك


ads